تطور جديد.. مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100% في 2020

تاريخ النشر: 07/09/2019
2617
منذ 5 سنوات
تطور جديد.. مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100% في 2020

يستعد من الأن وقبل عام كامل على بداية الانتقالات الصيفية لعام 2020، نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورفض ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الدخول في أي مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان، من أجل ضم مبابي، خاصة أن النادي كان سيرفض بكل قوة أي عرض مقدم للمهاجم صاحب الـ 20 عاما.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، طلب من إدارة فلورنتينو بيريز وضع مبابي أولية في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى على حساب بول بوجبا.

وأوضحت أن زيدان يعتقد بأن حجر الأساس الحقيقي في مشروع ريال مدريد الجديد لابد أن يكون مبابي، وليس بوجبا بالرغم من رغبته القوية في ضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيرصد ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع كيليان مبابي بمفرده في الصيف المقبل، خاصة أن في عام 2020 سيكون متبقى على نهاية عقد كيليان مع باريس سان جيرمان موسمين فقط.

ويرفض مبابي بشكل سري العرض التي يقدمها له باريس سان جيرمان من أجل تجديد تعاقده لموسمين أخرين، خاصة أن نهاية الارتباط بين الطرفين سيكون في صيف 2020.

اقرأ أيضا

في غياب نيمار ومبابي.. تشكيل باريس سان جيرمان مطعم بالشباب لمواجهة ميتز

فابريجاس عن مبابي: يمتلك جودة لم أشاهدها سوى في هنري وكوستا !

حمل تطبيق سعودي الآن