صباحات النصر .. انتفاضة بسبب إمرابط ولوبي فاسد لإسقاط العالمي

تاريخ النشر: 08/09/2019
6876
منذ 5 سنوات
صباحات النصر .. انتفاضة بسبب إمرابط ولوبي فاسد لإسقاط العالمي

مازالت التصريحات التي خرجت من الأمير منصور بن مشعل المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، تثير غضب جماهير النصر، وسط مطالبات بضرورة خروج رد رسمي لتوضيح حقيقة هذه الصفقة.

وكان بن مشعل قد خرج في تصريحات تليفزيونية، اعترف فيها بوصول عرض من إدارة النصر، بانتقال نور الدين أمرابط للأهلي، مقابل التعاقد مع سلمان المؤشر.

وجاءت أبرز ردود أفعال الجماهير، مؤيدة لنادي النصر، مؤكدين أن ما يتعرض له الفريق حاليا هدفه إسقاط النادي.

وكتب أحد الجماهير أن مشجعي النصر هم المحرك الأساسي للرياضة، ومادة دسمة للشارع الرياضي، الجميع يشتغل ضد إسقاط النصر، وجميع الأندية مخترقة من اللوبي الفاسد.

ورد آخر، مطالبا بخروج إدارة النصر ببيان صحفي يكذب فيه الأمير منصور بن مشعل، والدبل والصائع والجماهير النصراوية بتكتفي بالبيان.

وكتب محمد شنوان العنزي بشأن هذه القضية: "مع احترامي للجميع .. هذا مؤشر الإبداع والأخلاق والموهبة .. هذا مؤشر النجاح والفوز، يكفي أنه نور الدين مرابط".

وأشار عضو مجلس إدارة النصر السابق سالم العثمان: "الواضح أن إدارة النصر قالت لإدارة الأهلي، ارسلوا رابط فيديو لسلمان المؤشر واعتقدوا أنهم يقولون نبيه بدل مرابط .. صباح الخير".

وهاجم أحد جماهير النادي الأهلي، مدرب الفريق قائلا: "أغبى منك ما فيه على مستوى التدريب في مدرب يرفض خدمات مرابط نادي النصر".






اقرأ أيضا

الزايدي عن صفقة النصر التبادلية مع الأهلي: "اللي يرفض أمرابط سباك"

سامي الجابر يشيد بمهاجم النصر.. ويوضح أسباب إعارة خربين

حمل تطبيق سعودي الآن