تقارير| لجنة المسابقات توجه صدمة للهلال والنصر

تاريخ النشر: 08/09/2019
8762
منذ 5 سنوات
تقارير| لجنة المسابقات توجه صدمة للهلال والنصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رفض لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب إدارة ناديي الهلال والنصر بالتعديل على مواعيد مباراتيهما بالجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتسعى إدارة ناديي الهلال والنصر، التعديل على مواعيد لقاءاتهم بدوري المحترفين السعودي، نظرًا لارتباطهم بمواجهات قوية بعد أقل 48 ساعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر، يحل النصر ضيفًا على فريق السد القطري، مساء الإثنين 16 سبتمبر الجاري، على ستاد جاسم بن حمد، بإياب ربع نهائي البطولة الآسيوية، في حين يواجه الهلال نظيره الاتحاد على ستاد جامعة الملك سعود، بدور الـ 8 لأبطال آسيا.

ووفقًا لصحيفة "الرياض"، فإن لجنة المسابقات قررت إقامة مباراة النصر والشباب في موعدها المحدد دون تأجيل، لتقام مساء يوم الجمعة المقبل، وهو نفس الإجراء مع في مباراة الهلال والفيحاء، والمحدد إقامتها يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، على ستاد جامعة الملك سعود.

ويتربع الهلال على صدارة الدوري بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي فريق النصر، حامل لقب الموسم الماضي، حيث يمتلك "الزعيم" 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين، وفي جعبته 9 أهداف وعليه هدفين، متفوقًا على "العالمي" بأربع أهداف.

اقرأ أيضا

دكة بدلاء النصر تنقذ فيتوريا قبل ديربي الرياض

التويجري يتهم الإعلام النصراوي بـ"الكذب" ويتوقع تفجير 6 قضايا هلالية

حمل تطبيق سعودي الآن