الحكم لصالح عبد الله آل سالم.. و"3 ملايين" تضع النصر في ورطة

تاريخ النشر: 08/09/2019
3306
منذ 5 سنوات
الحكم لصالح عبد الله آل سالم.. و"3 ملايين" تضع النصر في ورطة

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب لاعب النصر السابق، عبد الله آل سالم، من الحصول على حق الانضمام لأي نادٍ خارج فترة التسجيل، بصفة استثنائية.

وكان محامي عبد الله آل سالم قد رفع قضية على نادي النصر لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث قام النادي باستعارة اللاعب في يناير 2019 لمدة 6 شهور من الفيحاء، ثم تم شراء عقده في الصيف الماضي، قبل أن تقرر إدارة النصر، التخلص من اللاعب واعتبار اتفاقية شراء عقده من الفيحاء بـ3 ملايين ريال، غير ملزمة.

وذكرت التقارير أن نادي الفتح أبدى رغبة في قيد آل سالم في صفوفه، خارج فترة التسجيل التي انتهت في نهاية أغسطس الماضي، وقام اللاعب بتوقيع عقد احترافي لصفوف الفتح لمدة موسمين، ليصبح لدى اللاعب الحق في الانضمام إلى النموذجي.

من ناحية أخرى، أكد رئيس نادي الفيحاء، عبد الله أبانمي، في تصريح لـ"الاقتصادية"، أن موقف نادي الفيحاء بشأن قضية اللاعب ضد النصر، قوي وسليم قانونيًا، مضيفًا أن المدير التنفيذي السابق للنصر، أحمد البريكي، هو من كان يبرم العقود، ومن حق نادي الفيحاء المطالبة بقيمة انتقاله إلى العالمي.

يذكر أن عبد الله آل سالم قد شارك في 24 مباراة بموسم 2018-19، وأحرز 4 أهداف وصنع هدفين، إلا أن إدارة النصر تجاهلت آل سالم من المكافآت التي تم توزيعها على اللاعبين، بمناسبة التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتأهل لربع نهائي أبطال آسيا.

- صورة خطاب النصر إلى الفيحاء بطلب شراء عقد آل سالم، كما ذكرت قناة KSA Sports


حمل تطبيق سعودي الآن