المساومة أخطرها.. 4 مؤشرات "ترعب" النصر في أزمة أمرابط

تاريخ النشر: 09/09/2019
2681
منذ 5 سنوات
المساومة أخطرها.. 4 مؤشرات "ترعب" النصر في أزمة أمرابط

لا تزال الأوساط الرياضي السعودية، تعيش على وقع قضية تخلي إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، عن النجم المغربي المتألق نور الدين أمرابط، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

ومنصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة بالنادي الأهلي، كشف في وقت سابق، عن عرض النصر، التخلي عن أمرابط للراقي، مقابل الحصول على خدمات سلمان المؤشر.

وقبل بن مشعل، هذه الأنباء، أكدها عدد من النقاد والإعلاميين الرياضيين المقربين من إدارة الناديين، بل أن بعضهم أعلن عرض النصر أيضًا لأمرابط، على إدارة الهلال، مقابل الحصول على توقيع سلمان الفرج.

وكل هذه الأخبار، مهدت لبعض المؤشرات الخطيرة التي ترعب إدارة النصر، فيما يتعلق بمستقبل أمرابط مع الفريق الأول لكرة القدم، يستعرضها "سعودي سبورت" في السطور التالية..

* رسالة غامضة

نشر اللاعب الدولي المغربي، رسالة غامضة صباح اليوم الإثنين، عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، وذلك بعد أنباء عرض النصر، إدخاله في صفقات تبادلية.

ورسالة أمرابط، تضمنت صورة له وهو حزين وينظر إلى الأرض، حيث قام خلالها بخلع "قميص" النصر، معلقًا عليها "صباح الخير"، ما قد يكون مؤشر على رغبة اللاعب، في الرحيل عن قلعة العالمي.

* عروض أوروبية

أكد أمرابط، في أكثر من مناسبة سابقة، عن أمنيته في العودة إلى أوروبا من جديد، حيث شهدت ملاعب القارة العجوز، تألقه في عالم الساحرة المستديرة.

بل أن النجم المغربي نفسه، أعلن مع نهاية الموسم الرياضي الماضي، تلقيه أكثر من عرض أوروبي، وتمسك أندية في تركيا وإيطاليا وإسبانيا، للتعاقد معه، وهو ما قد يمثل تهديد حقيق لإدارة النصر، من أجل الحفاظ عليه، وإمكانية استجابة اللاعب لهذه المفاوضات.

* اللعب الدولي

يعيش أمرابط، حالة نفسية غير مستقرة، خلال الأيام الأخيرة في النصر، بسبب الإصابات في نهاية الموسم الماضي، وشائعات عرضه في صفقات تبادلية، بداية الموسم الحالي.

هذه الحالة النفسية، أثرت على نور الدين أمرابط، ما جعل وزنه يزيد بشكل ملحوظ، ويصبح أبطئ داخل المستطيل الأخضر، وهو ما دفع مدرب أسود الأطلس، يهدده بعدم ضمه من جديد؛ حسب ما نقلته صحيفة "هسبريس" المغربية.

* مساومة خطيرة

أما آخر المؤشرات التي ترعب إدارة النصر، في قضية أمرابط الخطيرة، هو أن يستغل اللاعب نفسه هذه الأنباء، لكي يساوم العالمي، ببعض الشروط الخاصة في عقده.

وأمرابط، البالغ من العمر 32 سنة، قد يطالب بتوقيع عقود جديدة مع النصر، وزيادة راتبه السنوي، من أجل البقاء داخل قلعة العالمي.

جدير بالذكر أن أمرابط، انتقل إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف واتفورد الإنجليزي، حيث لعب مع الفريق الأول، 30 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضا

صورة| رسالة صباحية من أمرابط بعد أزمة انتقاله للأهلي

المالكي: كنت شاهدا على واقعة التواصل بين النصر والأهلي بشأن أمرابط

حمل تطبيق سعودي الآن