مدرج سعودي| مارفيك كشف "اللوبي الأزرق".. وخطة لتدمير "قاهر نيمار"

تاريخ النشر: 10/09/2019
2805
منذ 5 سنوات
مدرج سعودي| مارفيك كشف "اللوبي الأزرق".. وخطة لتدمير "قاهر نيمار"

شهدت منصات التواصل الاجتماعي، حرب جماهيرية شديدة، بعد سقوط المنتخب الوطني السعودي، في فخ التعادل مع اليمن، في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس العالم 2023.

وسقط منتخب السعودية، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع اليمن، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

وكانت جماهير النصر، هي الأكثر تعليقًا بعد التعادل مع اليمن، حيث اعتبروا أن هناك مجاملة صريحة للاعبي الهلال، أدت إلى تدمير هيبة المنتخب.

* اللوبي الأزرق


وتحت عنوان اللوبي الأزرق يسيطر على المنتخب، استشهدت الجماهير، بتصريحات الهولندي بريت مارفيك، المدير الفني الأسبق للأخضر، والذي قال في وقت سابق، إنه رحل عن منصبه، بسبب تدخل بعض الأشخاص في اختياراته الفنية.

وأعربت الجماهير، عن استغرابها من استبعاد لاعب بحجم سلطان الغنام، ظهير أيمن النصر، وتحويل ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال، للعب في هذه الخانة.




* قهر العويس

في سياق آخر، انتقدت الجماهير، عدم الدفع بمحمد العويس، حارس مرمى الأهلي، في التشكيل الأساسي للأخضر، من أجل إشراك عبدالله المعيوف.

وشددت الجماهير، على أن استبعاد العويس، قهر له، بعد المستوى الخرافي الذي قدمه في الفترة الماضية، وخاصة أمام البرازيلي، حيث وقف أمام نيمار، بمفرده فقط.


اقرأ أيضا

التصفيات الآسيوية| تعليق ناري من مدرب اليمن بعد التعادل مع الأخضر

التصفيات الآسيوية| اعتراف "جريء" من نجم الأخضر بعد التعادل مع اليمن

حمل تطبيق سعودي الآن