إعلامي: "معاقبة كنو" رسالة من رينارد للاعبي السعودية

تاريخ النشر: 11/09/2019
2676
منذ 5 سنوات
إعلامي: "معاقبة كنو" رسالة من رينارد للاعبي السعودية

أكد الإعلامي محمد الخميس، أن قرار الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، بمعاقبة محمد كنو، واستبعاده من مباراة اليمن، يمثل رسالة لبقية اللاعبين، بضرورة الالتزام والانضباط.

وكان رينارد قد قرر استبعاد كنو من قائمة مباراة اليمن، لتخلفه عن وجبات اللاعبين خلال معسكر المباراة التي انتهت بالتعادل بين المنتخبين (2-2)، ضمن الجولة الثانية من المرحلة الثانية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأضاف الخميس، خلال تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن صدارة المجموعة في تصفيات المونديال، لا تزال متاحة، ولكن لن يتم توقع إحراز نتائج كبيرة؛ نظرًا لعدم امتلاك لاعبين مميزين مثل السابق، وجودة اللاعبين تنخفض باستمرار.

وتابع "لو كان هناك جدية أكثر من لاعبي المنتخب لما حدثت الأخطاء البدائية التي شاهدناه أمام اليمن.. لماذا انتظر اتحاد القدم 7 أشهر حتى يتعاقد مع بديل المدرب بيتزي".

واستطرد الخميس "المنتخب مشروع من المفترض أن لا يتأثر بتغير الأشخاص، لا يوجد لاعب محلي مميز تأثر بوجود 7 لاعبين أجانب في دورينا".

جدير بالذكر أن رئيس اتحاد الكرة، ياسر المسحل، أكد أن رينارد عاقب كنو من أجل سياسته هي الانضباط داخل وخارج الملعب، مبديًا توقعاته بأن الأزمة انتهت ولا عقوبة على اللاعب".

اقرأ أيضا

إجراء عاجل من المسحل مع رينارد بعد التعادل مع اليمن

إحصائيات "صادمة" للمعيوف أمام اليمن

حمل تطبيق سعودي الآن