هاتريك ميسي يقود برشلونة لحسم الليجا أمام ديبورتيفو لا كورونيا

تاريخ النشر: 29/04/2018
524
منذ 6 سنوات
هاتريك ميسي يقود برشلونة لحسم الليجا أمام ديبورتيفو لا كورونيا

حقق نادي برشلونة فوزًا غاليًا أمام مستضيفه ديبورتيفو لا كورونيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب رياثور، لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وضمن برشلونة حصد لقب الليجا الخامس والعشرين في تاريخه، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، بعدما أصبح الفارق بينه وبين أتليتكو مدريد الوصيف 12 نقطة كاملة.

وافتتح برشلونة التسجيل بعد مرور سبع دقائق فقط، عن طريق البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي تلقى تمريرة من عثمان ديمبيلي، ليطلق البرازيلي تسديدة متقنة في شباك أصحاب الأرض.

وضاعف الأرجنتيني ليونيل ميسي النتيجة لصالح النادي الكتالوني في الدقيقة 38، بعد تمريرة من لويس سواريز، ليقابلها ميسي بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، لم تخطأ طريقها إلى المرمي.

وقلص لوكاس بيريز النتيجة لصالح ديبورتيفو لا كورونيا في الدقيقة 40، بعد تمريرة عرضية أرضية من بورخا، ليحولها بيريز بتسديدة في شباك برشلونة.

وتمكن ديبورتيفو من التعادل عن طريق التركي إيمري كولاك في الدقيقة 64، حيث تلقى تمريرة من سيلسو بورجس، ووضعها بسهولة في مرمي مارك أندريه تير شتيجن.

وعاد ميسي للظهور في الصورة مجددًا في الدقيقة 82 بتسجيل الهدف الثالث لصالح برشلونة، بعد عمل جماعي رائع من لاعبي البلوجرانا، أنهاه ميسي بإتقان في مرمي أصحاب الأرض.

واختتم ميسي أهداف اللقاء في الدقيقة 85، بعد تمريرة بينية من لويس سواريز، وكالعادة وضع الكرة بهدوء في المرمي.

ورفع ميسي رصيده التهديفي في سباق صدارة هدافي الدوري الإسباني إلى 32 هدفًا، كما تصدر سباق الحذاء الذهبي في أوروبا، متفوقًا على المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، صاحب الـ 31 هدف في الدوري الإنجليزي.

وارتفع رصيد برشلونة في منافسات الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي إلى 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو لا كورونيا عند 28 نقطة، في المركز الثامن عشر، ليضمن الهبوط إلى الدرجة الثانية. 

حمل تطبيق سعودي الآن