النصر: لم نفاوض العابد.. وانسحبنا من صفقة "بن عمر" بطلب من تركي آل الشيخ

تاريخ النشر: 30/04/2018
709
منذ 6 سنوات
النصر: لم نفاوض العابد.. وانسحبنا من صفقة "بن عمر" بطلب من تركي آل الشيخ

فجر سلمان المالك، نائب رئيس نادي النصر، مفاجأة كبرى بشأن اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر، نجم الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي، مع محمد أمين بن عمر، البالغ من العمر 25 سنة، من فريق النجم الساحلي التونسي، في الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وكشف المالك، في تصريحات لفضائية "الرياضية السعودية"، عن أن نادي النصر، أول من أبدى رغبته في التعاقد مع بن عمر، حيث تقدم بعرض رسمي إلى النجم الساحلي، لشراء اللاعب بشكل نهائي، وهو ما رفضه الفريق التونسي.

وأشار نائب رئيس النصر، إلى أنه فور التقدم بعرضهم، قام الأهلي، بطلب استعارة اللاعب من النجم الساحلي، ليقوم ناديه على الفور، بتعديل العرض إلى استعارة وليس شراء.

وأوضح المالك، أنه في ذلك الوقت، تلقى اتصالًا من معالي المستشار تركي آل الشيخ، الذي طلب منه الانسحاب من الصفقة، وترك اللاعب ينضم إلى النادي الأهلي.

وعن خروج نادي النصر من ميثاق الشرف، شدد سلمان المالك، على أن هذا الأمر كان ضروري للغاية، خاصة أنه أضاع عليه أكثر من صفقة، في مقدمتهم عبدالله عطيف، نجم الهلال، الذي أبدى رغبة فعلية في الانضمام للعالمي.

وأكد المالك، على أن النصر، دخل في مفاوضات مع عطيف، إلا أن تركي آل الشيخ، وجد أنه من الأفضل أن يقوم اللاعبين الدوليين بالتجديد مع أنديتهم، للمحافظة على استقرار منتخب السعودية، قبل المونديال.

ونفى المالك، دخول نادي النصر في مفاوضات رسمية مع نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، مؤكدًا على أنهم كانوا يراقبون وضعه مع الزعيم، ولكن لم يتم فتح أي خط معه.

حمل تطبيق سعودي الآن