ياجور ينقذ رقبة الكوكي.. ويقود ضمك لفوز تاريخي على الاتحاد

تاريخ النشر: 13/09/2019
822
منذ 5 سنوات
ياجور ينقذ رقبة الكوكي.. ويقود ضمك لفوز تاريخي على الاتحاد

في مفاجأة مدوية، حقق فريق الكرة بنادي ضمك، فوزه الأول في دوري المحترفين، على حساب الاتحاد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم المغربي محسن ياجور لصالح ضمك في الدقيقة 2، بعد استغلال خطأ دفاعي فادح من المدافع مروان داكوستا، ثم تعادل إيميليانو فيشيو للاتحاد بعد ثوانٍ من هدف ضمك، وتم إلغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يعود الحكم ويحتسب الهدف عقب اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وعاد ياجور لتسجيل ثاني أهدافه في الدقيقة 27، وكاد نجم ضمك أن يسجل "هاتريك"، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة في الدقيقة 69.

وحصد ضمك أولى 3 نقاط في دوري المحترفين، محتلًا المركز العاشر في جدول المسابقة، بفارق الأهداف عن الاتحاد، صاحب المركز السابع.

يذكر أن ضمك كان قد منح مدربه محمد الكوكي فرصة أخيرة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الاتحاد، بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين.

تشكيل المباراة

ضمك: شمس الدين رحماني، جورج فيليبي، جمعان عبد الله، جوسيه لويس زيزنهو (مهند النجعي د87)، عبد الرحمن سالم، بابكر سار، حسن رغفاوي، عبد العزيز الشهراني (سامي النجعي د61)، حمد الجيزاني، زكريا حدراف (عبد الوهاب سليمان د80)، محسن ياجور.

الاتحاد: فواز القرني، منصور الحربي، مروان داكوستا، عبد المحسن فلاته، عبد الرحمن العبود (سعود عبد الحميد د55)، كارلوس فيلانويفا، كريم الأحمدي، إيميليانو فيشيو، لويس خيمينيز (هارون كمارا د72)، رومارينهو، ألكساندر بريجوفيتش (عبد العزيز البيشي د72).

حمل تطبيق سعودي الآن