تصريحات بعد المباراة| الاتحاد يخسر بسبب الهلال.. وثنائي ضمك: لم نكن خائفين

تاريخ النشر: 13/09/2019
863
منذ 5 سنوات
تصريحات بعد المباراة| الاتحاد يخسر بسبب الهلال.. وثنائي ضمك: لم نكن خائفين

حقق فريق الكرة بنادي ضمك، فوزه الأول في دوري المحترفين، على حساب الاتحاد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي، نستعرض أبرز تصريحات لاعبي ضمك والاتحاد بعد المباراة..

فواز القرني "الاتحاد"

- لم نركز بالشكل الكافي أمام ضمك، لأن تركيزنا في المباراة القادمة أمام الهلال في دوري أبطال آسيا، وأتحمل 70% من الأخطاء التي تسببت في تسجيل هدفي ضمك، بسبب خطئي في التمركز، وظهوري منفعلًا أمر طبيعي، وكنت أطالب زملائي بالعودة للترابط، ودفاعنا كان مكشوفًا في الشوط الأول، ولكننا سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني، وأعد الجماهير بتحمل المسئولية أمام الهلال.

فيلانويفا "الاتحاد"

- لعبت المباراة بشكل سيء، وضمك سجل هدفين من فرصتين على مرمانا في الشوط الأول، والخطوط كلها لم تكن مترابطة، وضمك لعب بتواجد 5 مدافعين و2 لاعبي وسط، فالتكتل الدفاعي لم يتح لنا التصرف واختراق الصفوف.. مباراة الهلال لم تؤثر علينا، ونعد الجماهير برؤية فريق مختلف أمام الهلال في دوري أبطال آسيا.

عبد العزيز الشهراني "ضمك"

- ألف مبروك لكل ضمكاوي، وحظًا أوفر لجماهير الاتحاد.. هذه بداية الانطلاقة، وكنا قد خسرنا في أولى مباراتين بسبب قلة التجانس، نتيجة تغيير 23 لاعبًا قبل بداية الموسم.. طبقنا تعليمات المدرب الكوكي بالضغط العالي على المنافس، والظهور الغفير لجمهور الاتحاد كان محفزًا لنا، وأشكر جماهير ضمك على دعمنا في المباراة.

زكريا حدراف "ضمك"

- احترمنا الاتحاد، فهو فريق ممتاز بالدوري السعودي، ولم نكن خائفين في أية مباراة منذ بداية الموسم، ولكن خسرنا أولى مباراتين بسبب غياب الحظ، والفوز على الاتحاد دفعة معنوية هامة، ولكن صفحة المباراة قد أغلقت، ونسعى لما هو قادم.

لعبت جناح أيسر، بعدما علمت أن ظهير الاتحاد ليس هو الظهير في المباراة الماضية، وهو لاعب هجومي بالأساس (عبد الرحمن العبود)، فاستغليت الفرصة، ووفقني الله فيها.. أمتلك الاستعداد للعب في أي مركز حسب تعليمات المدرب الكوكي، ولعبت على الطرف رغبة في دفع زملائي إلى الأمام من أجل تسجيل الأهداف.. المعنويات مرتفعة دائمًا، والدوري لا يزال طويلًا، والدوري السعودي هو الأقوى عربيًا.

اقرأ أيضا

في أول دقيقتين.. ضمك يتقدم وVAR يتعادل للاتحاد

بالأرقام.. محسن ياجور رجل مباراة ضمك والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن