محمد صلاح مهدد بالإيقاف لما تبقى من الموسم في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/04/2018
767
منذ 6 سنوات
محمد صلاح مهدد بالإيقاف لما تبقى من الموسم في الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، مهدد بالإيقاف لما تبقى من منافسات الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن الدولي المصري ينتظر قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد تدخله مع برونو مارتنز-إندي مدافع ستوك سيتي، خلال مباراة الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

وتعادل ليفربول سلبيًا أمام ستوك سيتي، وشهدت المباراة قيام صلاح باستخدام يده لضرب مدافع ستوك، في لقطة لم ينتبه لها حكم المباراة أندري مارينر للواقعة، والتي حدثت قبل نهاية الشوط الأول.



وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن عددًا من مقاطع الفيديو للواقعة، تم نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لفتت أنظار الاتحاد الإنجليزي، ليقرر عرضها على لجنة الانضباط، لتقرير مصير صلاح.

وتنص لوائح الاتحاد الإنجليزي على أن حالات العنف المحتملة بين اللاعبين، والتي لا يلاحظها الحكام، يتم عرضها على ثلاثة حكام آخرين في لجنة الانضباط، ويجب أن يقر الثلاثة بضرورة طرد اللاعب، لإقرار إيقافه.

وسيتم الكشف عن قرار اللجنة خلال الأربعة وعشرين ساعة المقبلة، وفي حالة إقرار العقوبة بحق صلاح، فإنه سيتم إيقافه لمدة ثلاث مباريات، حيث سيغيب عن آخر مباراتين في الموسم الحالي، والمباراة الافتتاحية في الموسم المقبل.

وفي حالة إقرار العقوبة، فإن الدولي المصري لن يتمكن من استكمال المنافسة على الحذاء الذهبي للدوريات الأوروبية الكبرى، حيث سيتوقف رصيده عند 31 هدفًا الذي يتصدر بها ترتيب هدافي البريميرليج، كما سيحصل الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبيرز على فرصة كبيرة، للعودة في سباق صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يحتل كين المركز الثاني برصيد 26 هدفًا.

اقرأ أيضا

رابح ماجر يكشف "متى يفوز محمد صلاح بالكرة الذهبية؟"

مدرب روسيا: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم ونعرف طريقة إيقافه بالمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن