"آسف على سوء الفهم".. جوميز يكشف حقيقة غضبه من مدرب الهلال

تاريخ النشر: 15/09/2019
3589
منذ 5 سنوات
"آسف على سوء الفهم".. جوميز يكشف حقيقة غضبه من مدرب الهلال

حرص الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على تصفية الأجواء سريعًا مع رازفان لوشيسكو مدرب الفريق، وإنهاء الجدل المثار بعد مواجهة الفيحاء، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورصدت كاميرات، ستاد جامعة الملك سعود، لقطة اعتراض جوميز على المدرب لتبديله، عند الدقيقة 62 ، ودخل مكانه لاعب الوسط محمد كنو، إلا أن الفرنسي بدا غاضبًا على قرار رازفان لوشيسكو. 

وتعادل الهلال مع الفيحاء إيجابيا ، مساء أمس السبت، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المجحترفين السعودي.

وغرد جوميز عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "آسف لما حدث من سوء فهم، المدرب يعلم ما يجب عليه فعله جيدًا، كنت غاضب عند تغييري بسبب عدم قدرتي على مساعدة الفريق".

ووجه المهاجم الفرنسي رسالة خاصة لجماهير الهلال، قائلًا: "الآن دعونا نركز في مواجهة دوري أبطال آسيا، نحتاج مساعدتكم ودعمكم".

يواصل الهلال تربعه على صدارة الدوري، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي فريق النصر، حامل لقب الموسم الماضي، حيث يمتلك "الزعيم" 7 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين والعادل أمام الفيحاء، وفي جعبته 10 أهداف وعليه ثلاثة، متفوقًا على "العالمي" بأربع أهداف.


اقرأ أيضا

فيديو| "الأسد قادم" .. جوميز يثير الرعب في قلوب منافسي الهلال

جوميز "يجلد" جماهير فنربخشة ردا على أنباء عودته لتركيا

حمل تطبيق سعودي الآن