إشادة واسعة بنجوم الريال المعارين في إسبانيا.. والجوهرة السابقة وجدت الطريق أخيرا

تاريخ النشر: 15/09/2019
234
منذ 5 سنوات
إشادة واسعة بنجوم الريال المعارين في إسبانيا.. والجوهرة السابقة وجدت الطريق أخيرا

يظهر نجوم ريال مدريد المعارين مستويات مبشرة في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم.

وسجل الجوهرة السابقة في النادي الملكي مارتن أوديجارد والمعار إلى ريال سوسيداد منذ بداية الموسم هدفاً قاد الفريق الباسكي للفوز المفاجئ على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة أمس السبت.

ويقدم اللاعب النرويجي الشاب أداء مميز من التحاقه بريال سوسيداد، حيث سجل هدفين، بجانب معدل 2,3 تمريرات مفتاحية، ومتوسط 3 مراوغات في المباراة الواحدة.

ويبدو أن أوديجارد بدأ يجد طريقه أخيراً بعد تخبطه منذ الانتقال لريال مدريد، وخروجه على سبيل الإعارة في عدة مرات دون تلبية الآمال التي كانت معقودة عليه.

وعلى نفس المنوال، يحصل الياباني المعار إلى ريال مايوركا تاكيفوسا كوبو على عبارات الثناء، رغم مشاركته لدقائق معدودة منذ بداية الموسم.

ولم يبدأ اللاعب الشاب في أي مباراة كأساسي، لكنه شارك كبديل للمرة الأولى في مواجهة أتلتيك بلباو وحصل على جائزة رجل المباراة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وشارك كوبو في المباراة كبديل في الدقيقة 63، وتمكن من زيادة الفاعلية الهجومية لفريقه حتى أنه تحصل على ضربة جزاء أضاعها زميله أبدون براتس، بعد فاصل مميز من المهارة.

وسيكون اللاعبان ضمن حسابات ريال مدريد المستقبلية إذا واصلا على هذا المنوال، وبالأخص كوبو الذي أقنع زيدان بشكل ملفت خلال مشاركته في فترة إعداد الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الكشف عن السبب الإنساني لاحتفال سواريز بهدفيه في فالنسيا

نجم تشيلسي السابق: سترلينج بإمكانه أن يكون ضمن الأفضل في تاريخ إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن