الأسود الثلاثة في مرمى الصحافة الإنجليزية التى لا ترحم

تاريخ النشر: 15/09/2019
154
منذ 5 سنوات
الأسود الثلاثة في مرمى الصحافة الإنجليزية التى لا ترحم

لم تشفع الإنتصارات المتتالية ولا النتائج الجيدة ولا السجل الخالي من الهزائم لمنتخب إنجلترا للهروب من شبح الإنتقادات اللاذعة للصحافة الأنجليزية التى لا ترحم ..فالإعلام الإنجليزي يُهاجم منتخب بلاده بشدة وبقسوة.

رغم نتائج منتخب إنجلترا الجيدة إلا أن الصحافة في بلاد الإنجليز تقسو بشكل واضح على لاعبي منتخب الأسود الثلاثة ومدرب المنتخب بشكل نال دهشة وإستغراب الكثيريين في الشارع الكروي العالمي بصفة عامة وفي إنجلترا بشكل خاص.

منتخب إنجلترا حافظ على سجله خاليًا من الهزيمة في أى تصفيات سواء اليورو أو كأس العالم لمدة 42 مباراة متتالية بعد الفوز الكبير الذى حققه الأسود الثلاثة على بلغاريا فى تصفيات يورو 2020.

وعلى الرغم من الفوز الكبير الذى شهد تسجيل 4 أهداف حملت توقيع هاري كين "هاتريك" ورحيم سترلينج، إلا أن الصحافة الإنجليزية غير راضية عن أداء الفريق ووصفته بالممل بعد 42 مباراة متتالية بلا خسارة فى التصفيات منذ السقوط أمام أوكرانيا في 2009 تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو.

الصحافة الإنجليزية تحدثت عن ازمات المنتخبات الإنجليزي وأبرزها وسط الملعب وصناعة اللعب وقالت تقارير إعلامية أن رحيم سترلينج هداف الدوري الإنجليزي حاليًا وصاحب الأهداف الغزيرة فى البريميرليج، لم يسجل في 27 مباراة متتالية للأسود الثلاثة قبل هدفه أمام بلغاريا وهو ما يكشف ضعف صناعة اللعب والفرص للمهاجمين عكس ما يحدث معه في مانشستر سيتي بوجود كيفن دي بروين وديفيد سيلفا وبرناردو سيلفا الذين يمنحون سترلينج فرص من ذهب للتسجيل.

وتحدثت التقارير أيضًا عن وجود خيارات متعددة في كل المراكز بالفعل، لكن الخبرة مفتقدة في الفريق منذ اعتزال جيل العمالقة الذى ضم روني وجيرارد ولامبارد وغيرهم من النجوم الكبار.

وانتقدت التقارير أداء الدفاع أيضًا رغم الخروج بشباك نظيفة ضد بلغاريا وقالت أن المدافعين كانوا يقدمون أداءا ضعيفًا وعابهم البطئ الشديد فى التحضير والتخلص من الكرة، ولولا ضعف منتخب بلغاريا لاهتزت شباك جوردان بيكفورد دون شك.

وأكدت التقارير أن نتائج منتخب إنجلترا خادعة ونشرت تفاصيل الـ42 مباراة الأخيرة التى لم يلتقي فيها الفريق أى خسارة حيث فاز في 33 مباراة ليس من بينهم أى فريق كبير حيث تغلب على ليتوانيا وسان مارينو 4 مباريات، ثم بلغاريا وسلوفينيا وسويسرا في 3 مباريات لكل منهما، واثنتين على كل من إستونيا ومالطا ومولدوفا والجبل الأسود وسلوفاكيا وويلز، وفوز وحيد على كل من بيلاروسيا والتشيك وبولندا وأسكتلندا، بجانب 9 تعادلات.

وحذرت التقرير أن تستمر النتائج الخادعة ويستمر صيام المنتخب الإنجليزي عن التتويج بالألقاب حيث فشل فى الحصول على أى بطولة منذ تتويجه باللقب الوحيد في كأس العالم 1966.


اقرأ أيضا

بشرى سارة لبرشلونة.. عودة ميسي للتدريبات

فيديوجرافيك| صحف العالم ليوم الأحد.. مراهق برشلونة حديث الساعة في إسبانيا وناقوس الخطر يضرب يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن