"عموري": جماهير العين وراء رفضي الاحتراف.. وعلاقتي بنجم "الفراعنة" رائعة

تاريخ النشر: 30/04/2018
581
منذ 6 سنوات
"عموري": جماهير العين وراء رفضي الاحتراف.. وعلاقتي بنجم "الفراعنة" رائعة

أكد عمر عبد الرحمن لاعب المنتخب الإماراتي ونادي العين، بعد تتويج فريقه ببطولة الدوري، أن الموسم الحالي شهد صعوبات كثيرة.

ورفع نادي العين لقب بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي، متصدرًا ترتيب المسابقة برصيد 53 نقطة، ومتفوقًا على أقرب منافسية نادي الوحدة صاحب الـ 46 نقطة.

وقال عموري خلال تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، "رغم صعوبة هذا الموسم، إلا أننا أصررنا على القتال بكل شراسة من أجل الظفر بلقب الدوري، لتحقيق حلم تأخر كثيرًا لهذا الجيل من اللاعبين، وهو التأهل لكأس العالم للأندية".

وأوضح عمر عبد الرحمن، أن خطوة التأهل لمونديال الأندية، تأجلت كثيرًا، بعدما أضاع "العين" لقب دوري أبطال آسيا عام 2016، واكتفى بالوصافة، لافتًا أن كأس العالم للأندية هي البطولة الوحيدة التي لم يشارك فيها العين رغم تاريخه الكبير محليا وقاريا.

وأضاف عموري، أن روح الفريق والأسرة الواحدة سر نجاح "البنفسج"، لافتًا أن علاقته مع اللاعب الدولي المصري حسين الشحات قوية للغاية، مؤكدًا أنه أضافه كبيره للعين وأحد أسباب التفوق هذا الموسم.

وتتطرق عمر عبد الرحمن للحديث عن خوض تجربة احترافية، قائلًأ :"العين فريق كبير وهو نادي البطولات وبيتي الأول، ولا أفكر حاليًا بالاحتراف لأني أخشى غضب الجماهير العيناوية ولا أحتمل ناره".


اقرأ أيضا

عموري حزين لاعتزال القحطاني.. "أفضل من ارتدى رقم 20 في آسيا"

إعلامي إماراتي: لا أحبذ احتراف "عموري" بالسعودية.. انظروا لـ "صلاح"

حمل تطبيق سعودي الآن