صباحات النصر| جوهرة مع فحام وهجوم ضد الفراج والآسيوية صعبة قوية

تاريخ النشر: 17/09/2019
4749
منذ 5 سنوات
صباحات النصر| جوهرة مع فحام وهجوم ضد الفراج والآسيوية صعبة قوية

سيطرت حالة من الغضب على جماهير نادي النصر، بعد الخروج من دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الخسارة أمام السد القطري في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاءت ردود الأفعال عنيفة، ضد بعض اللاعبين والمدرب فيتوريا، عقب التفريط في فرصة سهلة للتواجد في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

وأوضح الإعلامي بتال القوس أن النصر يمتلك مجموعة أجانب ومدرب رائع، وتعد هي الأفضل للفريق في التاريخ، موضحا أن سعود آل سويلم وإدارته بذلوا جهدا لتكوينها.

وتابع: أظن أن النصر لن يذهب بعيدا هذا الموسم، لأنه الآن بمثابة جوهرة في يد فحام.


وقال هاشم سرور لاعب النصر السابق، مشيدا باللاعب البرازيلي جوليانو: "لاموك لأنهم لا يعلمون الحقيقة، أنك أكثر لاعب يحرث الملعب وأكثر لاعب أحب النصر، وقاتل وحاول أن يفعل أي شئ لكن ضغط المباراتين التي لعبت هي من كان السبب".

وأضاف: "نجدد ثقتنا فيك وفي جميع زملائك اللاعبين يا بطل".


ووجه أحد الجماهير طلبا بضرورة تواجدهم في أول تمرين، لدعم اللاعبين في هذا الوقت من أجل تحفيزهم على العودة القوية.


واستغلت الجماهير الهلالية الفرصة للسخرية من خروج النصر، حيث كتب عبد العزيز النصيري: "رسالة لجمهور النصر .. لا تسوي فيها أنك زعلان وخرجت من البطولة بالظلم، والله ما هو مطلوب منكم حتى المشاركة، أنتم دوركم في هذه البطولة معروف .. الآسيوية صعبة قوية".


وتعرض الإعلامي وليد الفراج لسيل من الهجوم والانتقادات بسبب فرحته في خروج نادي النصر، حيث وجه سلطان الزايدي رسالة إلى وزير الإعلام مطالبا بإيقافه.

وكتب الزايدي: "يطبل وبن زنان يقول تذكر يعني .. علماء علم النفس يقولون بعد الـ 60 يعود الإنسان لماضيه بشكل قوي لدرجة أنه يفعل ما كان يفعله في شبابه دون أن يشعر".


اقرأ أيضا

نجم السد يكشف عن "كارثة" تسببت في إقصاء النصر من أبطال آسيا

4 "أسرار" تدفع السومة لخيانة الأهلي والانتقال إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن