مواطن سعودي يبدأ رحلة تمتد 50 يوما لمساندة الأخضر في المونديال

تاريخ النشر: 30/04/2018
591
منذ 6 سنوات
مواطن سعودي يبدأ رحلة تمتد 50 يوما لمساندة الأخضر في المونديال

قرر أحد عشاق كرة القدم في السعودية بدأ رحلة تمتد لخمسين يومًا، للسفر إلى العاصمة الروسية، موسكو، من أجل متابعة الأخضر خلال منافسات كأس العالم، التي تنطلق في الصيف المقبل.

وحسب وكالة الأنباء الروسية، فإن المواطن السعودي مخلد بن خالد العتيبي، قرر الانطلاق من مدينة تبوك، للسفر نحو موسكو، في رحلة برية ستستغرق منه خمسين يومًا كاملة.

وأشارت الوكالة إلى أن سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز أمير تبوك، أعطى شخصيًا إشارة البدء لانطلاق العتيبي في رحلته، والتي أهداها إلى المنتخب الوطني بعد تأهله إلى منافسات كأس العالم، روسيا 2018.


وسيقوم العتيبي خلال رحلته التي ستمتد عبر الأردن ومصر وتركيا، برفع العلم السعودي، بالإضافة إلى صور لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز.

ويأمل العتيبي في الوصول إلى روسيا في الوقت المحدد لانطلاق منافسات المونديال، في الرابع عشر من يونيو المقبل، حيث يخوض الأخضر المباراة الافتتاحية في كأس العالم، أمام البلد المضيف.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبه منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر، حيث يفتتح مبارياته أمام المنتخب الروسي، ثم يلعب أمام أوروجواي في العشرين من يونيو، ويختتم مباريات دور المجموعات أمام المنتخب المصري في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

اقرأ أيضا

فيديو "تشويقي" لجماهير الأخضر قبل إعلان طائرة كأس العالم

نصفهم منافسون للسعودية.. 10 نجوم خارج كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن