هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة على جميع الأطراف

تاريخ النشر: 30/04/2018
453
منذ 6 سنوات
هاينكس: مباراة ريال مدريد صعبة على جميع الأطراف

أكد الألماني يوب هاينكس المدير الفني لنادي بايرن ميونخ على صعوبة المباراة التي ستجمع فريقه بنادي ريال مدريد الإسباني، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ، ليقترب النادي الملكي من خوض النهائي الثالث على التوالي.

وتحدث هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن عدد من الأمور المتعلقة بفريقه، وكذلك تحفيز لاعبيه لتخطي ريال مدريد.

وقال المدرب الألماني المخضرم في تصريحاته:"مباراة الغد ستكون صعبة بالنسبة لنا، لكنها أيضا ستكون صعبة على ريال مدريد، وفريقي يعرف جيدًا كيف يتصرف في مثل هذه المناسبات".

وأضاف: "علينا أن نكون أكثر حسمًا أمام المرمي، ولا نكرر ما حدث في مباراة الذهاب، لقد سجلنا العديد من الأهداف طوال الموسم، وأتمنى أن نظهر مدى قدرتنا على الحسم، وشخصيتنا خلال المباراة".

وتابع: "ليفاندوفيسكي يحظي بدعمي الكامل، وكل مهاجم يمر بلحظات ينخفض فيها مستواه، لقد سبق له تسجيل أربعة أهداف في شباك ريال مدريد حين كان مع دورتموند، ولا أحد يعلم ما يمكن أن يقدمه غدًا".

واختتم هاينكس تصريحاته قائلًا: "في كرة القدم، التصميم والمثابرة قادران على تحريك الجبال، لذلك أؤمن بحظوظنا".


حمل تطبيق سعودي الآن