تقارير| ليفربول يوجه "ضربة" إلى محمد صلاح بسلاح ماني

تاريخ النشر: 21/09/2019
374
منذ 5 سنوات
تقارير| ليفربول يوجه "ضربة" إلى محمد صلاح بسلاح ماني

كشفت صحيفة صن البريطانية عن وجود مفاوضات بين إدارة ليفربول الإنجليزي ونجمه ساديو ماني، من أجل تقديم عقد جديد لللاعب، من شأنه أن يجعله الأعلى أجرًا في صفوف الفريق.

ويتقاضى ماني راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ150 ألف جنيه استرليني، شأنه شأن اللاعب الأفضل في العالم الهولندي فيرجيل فان دايك، فيما يحصل البرازيلي فيرمينو على 180 ألف في الأسبوع.

ويعد النجم المصري محمد صلاح اللاعب الأعلى أجرًا وسط زملائه، وذلك بعد تمديد عقده الصيف الماضي، حيث يتقاضى صلاح راتبًا يصل إلى 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا.

ويؤمن ليفربول -وفقًا للتقارير- بأن السنغالي هداف الفريق في الموسم الماضي يستحق راتبًا أفضل، وعقدًا محسنًا، لقطع الطريق على  ريال مدريد الذي وضع عينه صوب اللاعب في انتقالات الصيف الماضية.

وتوترت العلاقة بين ماني وصلاح في الفترة الأخيرة، حيث أظهرت الكاميرات غضب ماني من "أنانية" صلاح في مباراة بيرنلي بالبريمرليج، في حين أخذ جمهور اللاعب المصري في نشر لقطات من الموسم الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا على ماني.

ويخشى جمهور الريدز من تأثير هذا الخلاف على أداء الفريق، خاصة بعد الخسارة من نابولي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بهدفين دون رد، على ملعب سان باولو.

اقرأ أيضا

فيديو طريف| محمد صلاح ينهي الخلاف مع ماني بطريقة ساخرة

فيديو| ليفربول يسقط أمام نابولي في معقل سان باولي بثنائية بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن