انتفاضة إعلامية ضد النصر لمنع تكرار "تعليق" العقوبات أمام الأهلي

تاريخ النشر: 24/09/2019
5898
منذ 4 سنوات
انتفاضة إعلامية ضد النصر لمنع تكرار "تعليق" العقوبات أمام الأهلي

يتعرض نادي النصر، لحملة قوية من إعلاميين، تطالب اتحاد الكرة بضرورة إعلان العقوبة الموقعة على عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق، بعد تصرفه غير الرياضي ضد لاعب الحزم في المباراة التي جمعت الطرفين بالجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنتظر حمد الله، عقوبة بالإيقاف قد تصل لـ 6 مباريات، بسبب قيامه بالبصق على لاعب الحزم، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير بهدف نظيف.

وكتب الإعلامي محمد السبيعي عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "ما هو سبب تأخر إعلان عقوبات ومخالفات الجولات الأربع الماضية بالدوري؟ .. لجنة الانضباط تحاول أن يمر أكثر وقت ممكن حتى تلعب الجولة القادمة، خاصة النصر والأهلي، حتى لا يتضرر الاستثنائي من المخالفات والعقوبات !".

وتابع: "تطبيق القانون والعدالة مطلب للجميع يا لجنة الانضباط والأخلاق".

وأضاف: "العام الماضي تم تعليق عقوبة إيقاف الغنام أمام الأهلي، رغم صدورها والسبب ضيق الوقت وإيجاد بديل، ربما تتكرر مع إيقاف حمد الله الباصق على مدافع الحزم والمؤكد إيقافه".

وكان الإعلامي سالم الأحمدي، والذي تولى منصب مدير المركز الإعلامي في الأهلي سابقا، قد كتب على صفحته الشخصية، مطالبا اتحاد الكرة بإصدار عقوبة حمد الله، وعدم التباطؤ في اتخاذ القرار.

حمل تطبيق سعودي الآن