معركة جديدة بين الأهلي والاتحاد على التعاقد مع هذا المدرب

تاريخ النشر: 24/09/2019
26157
منذ 4 سنوات
معركة جديدة بين الأهلي والاتحاد على التعاقد مع هذا المدرب

كشف الروماني ماريوس ساموديكا المدير الفني الحالي لنادي غازي شهير التركي، عن امتلاكه العديد من العروض داخل الدوري السعودي.

وتولى سوموديكا الإدارة الفنية لنادي الشباب الموسم الماضي، حيث قاد الفريق لاحتلال المركز الخامس بدوري المحترفين.

وفي تصريحات صحفية، قال سوموديكا:"أمتلك عرضين من أندية سعودية خلال الوقت الحالي، مقابل 2 مليون يورو في الموسم الواحد".

وأضاف:"الشباب يعاني من مشاكل كثيرة خلال الوقت الحالي" في إشارة منه إلى امتلاكه عرضا من نادي الشباب لتدريب الفريق مرة أخرى.

ويعاني نادي الشباب على مستوى النتائج في الوقت الراهن، حيث فاز في مباراة وتعادل في 3، كما حقق الفريق الفوز أمام شبيبة الساورة الجزائري بنتيجة (3-1)، في ذهاب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأكمل مدرب الشباب السابق:"أفضل البقاء مع نادي غازي شهير لنهاية الموسم، بعد النتائج التي حققتها مؤخرًا، أنا مدين لهؤلاء اللاعبين، لقد دربتهم وسأشعر بـ "الخيانة" لو رحلت عن الفريق في ذلك التوقيت، على الرغم من صعوبة مقاومة إغراء المال".

وبعد مرور 5 جولات بالدوري التركي، رفع غازي شهير رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، متساويًا بنفس عدد لنقاط مع فنربخشة صاحب المركز الثاني، ومتأخرا بفارق نقطتين عن ألانيا سبور المتصدر.

يذكر أن النادي الأهلي يبحث في الوقت الراهن عن مدرب أجنبي، بعدما رحل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش عن تدريب الفريق، كما تتجه النية داخل نادي الاتحاد لرحيل سييرا بعد تراجع نتائج الفريق، لتزيد التكهنات حول وجود مفاوضات بين إدارتي الاتحاد والأهلي وسوموديكا.



حمل تطبيق سعودي الآن