نشرة النصر "فيديوجرافيك"| صدمة جوليانو وثورة آل سويلم.. وتطور جديد في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 24/09/2019
4778
منذ 4 سنوات
نشرة النصر "فيديوجرافيك"| صدمة جوليانو وثورة آل سويلم.. وتطور جديد في قضية حمد الله

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، كواليس مثيرة داخل أروقة نادي النصر، وذلك بالتزامن مع الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

ويعيش النصر، أزمة فنية وإدارية كبرى، بعد الخسارة من الحزم، مساء الجمعة، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى توديع أبطال آسيا من ربع النهائي، وهجوم أحد أعضاء الشرف على المجلس الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي النصر، في الـ24 ساعة الأخيرة..

* صدمة جديدة

كشفت تقارير صحفية، عن أن مدة غياب النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، لاعب وسط نادي النصر عن الملاعب، ستصل إلى 3 أسابيع.

* بشرى سارة

كشف الإعلامي بندر العتيبي، أن حكام تقنية الـ "VAR"، لم يتدخلوا في لقطة بصق عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، على لاعب الحزم، كون اللقطة لا تستحق العقوبة، وبالتالي لن يتم إيقافه.

* موقف محرج

نشر سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي، فيديو لواقعة عبدالرزاق حمد الله، مهاجم النصر، ضد لاعب الحزم، مطالبًا اتحاد الكرة بإصدار قرار صارم ضده.

* حملة جماهيرية

دشنت جماهير نادي النصر، هاشتاج يحمل اسم "سعود السويلم ارجع" عبر تويتر، مطلبة بعودة رئيس النصر السابق لمنصبه، كرئيس للنادي.

* بديل مرتقب

يدرس البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، الاعتماد على فراس البريكان ويحيى الشهري بشكل أساسي أمام الأهلي، لتعويض غياب الثنائي المحترف أحمد موسى وجوليانو دي باولا، اللذان يعانيان من الإصابة.

اقرأ أيضا

مفاجأة بشأن إصابة جوليانو "النصر" قبل مواجهة الأهلي

مفاجأة تسعد جماهير النصر .. الفار ينقذ حمد الله من مقصلة الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن