مفاجأة.. إيقاف حمد الله قد يكون سري

تاريخ النشر: 24/09/2019
3944
منذ 4 سنوات
مفاجأة.. إيقاف حمد الله قد يكون سري

فجر الإعلامي الكبير وليد الفراج، مفاجأة مدوية بشأن القرارات الصادرة من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد اللاعبين والمديرين الفنيين ومسئولي الأندية.

وخرجت تأكيدات مساء اليوم الثلاثاء، على عدم اتخاذ اللجنة أي قرارات انضباطية ضد اللاعبين، عن الجولات الماضية، بما فيها واقعة بصق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم النصر، على لاعب الحزم.

وكشف الفراج في كلمته خلال برنامجه "الدوري معه وليد"، عن أنه استفسر من بعض المسئولين في اتحاد الكرة، عن السر وراء عدم إصدار قرارات انضباطية عن الجولات الماضية، فكان الرد أن العقوبات تكون سرية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن اتحاد الكرة، يقوم بإرسال خطابات سرية إلى الأندية، عن العقوبات الموقعة عليها ولاعبيها، بعد كل جولة، ويكون لكل نادي الحق في إعلان ذلك من عدم، عبر صفحاتها الرسمية.

وأضاف وليد الفراج: "أي أنه من الممكن إيقاف أي لاعب أو مدرب أو إداري، دون علم الجمهور، الذي يتفاجأ بعدم تواجده في المباراة التالية من مسابقة الدوري".

وشدد الفراج، على أن لجنة الانضباط في الغالب تتخذ قراراتها بعد نهاية كل جولة بيوم أو اثنين، وإذا تأخرت عن ذلك فبنسبة كبيرة، لن يكون هناك أي عقوبة.

جدير بالذكر أن حمد الله، سيكون متواجدًا بشكل طبيعي، في مباراة النصر يوم الجمعة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، إلا في حال كان اتحاد الكرة قد وجه خطاب سري إلى النصر، لم يتم الكشف عنه حتى الآن.


حمل تطبيق سعودي الآن