الهلال يطبق "خطة النصر" في طريقه للعودة إلى البطولات

تاريخ النشر: 27/09/2019
2968
منذ 4 سنوات
الهلال يطبق "خطة النصر" في طريقه للعودة إلى البطولات

يقدم نادي الهلال، بداية مثالية في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منفردًا، بعد مرور 5 جولات، كما ضمن التأهل إلى نصف نهائي أبطال آسيا.

وتأتي هذه البداية المثالية، بعد موسم رياضي ماضي سيء للغاية، سواء من الناحية الإدارية أو الفنية، اكتفى خلاله بالحصول على لقب كأس السوبر المحلي، مع تغيير 3 إدارات ومثلهم في المدربين.

ونتائج الهلال الرائعة، في بداية الموسم الحالي، تأتي مقترنة بريمونتاد الفريق داخل المستطيل الأخضر، حيث أنه في معظم المباريات، يكون متأخرًا في النتيجة، قبل أن يعود بالفوز في النهاية.

* سيناريو الريمونتادا..

وبدأ سيناريو الريمونتادا للهلال، في الموسم الحالي، في مواجهة الأهلي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، عندما كان متأخرًا في النتيجة، قبل أن يعود بالفوز من جدة (4-2).

وتكرر نفس الأمر مع الهلال، في مواجهتي أبها والتعاون في الدوري، حيث فاز في الأولى (4-2)، وفي الثانية (2-1).

كما كان الهلال، على وشك الخروج أمام الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، عندما كان متأخرًا بهدف، إلا أنه عاد بالفوز (3-1) في النهاية، ليطير إلى المربع الذهبي من المسابقة الأغلى قاريًا.

* درس النصر..

وهذا السيناريو الذي يحققه الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي، وضعه النصر منذ نهاية العام الرياضي الماضي، وحتى الجولات الأولى من 2019-2020، وبخاصة في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وفي دوري أبطال آسيا فقط، تأخر النصر، في 4 مباريات كاملة، إلا أنه نجح في العود بالفوز في النهاية، وكانوا أمام الزوراء العراقي مرتين في دور المجموعات، وأمام الوحدة في إياب دور الـ16 بدوري أبطال آسيا، وأمام السد في ذهاب دور ربع النهائي من نفس المسابقة.

اقرأ أيضا

"دمر خطة النصر وأنهى الأزمة الكبرى".. بن نافل ينقذ الهلال من "4 كوارث"

الفرحة تصير فرحتين.. مدرب الهلال يزف خبرا سعيدا قبل مواجهة السد

حمل تطبيق سعودي الآن