الاعتراف بالخطأ شجاعة.. حارس الهلال يتعهد بعدم تكرار "سقطة" التعاون

تاريخ النشر: 27/09/2019
3179
منذ 4 سنوات
الاعتراف بالخطأ شجاعة.. حارس الهلال يتعهد بعدم تكرار "سقطة" التعاون

تعهّد عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال بعدم تكرار الخطأ الذى أرتكبه خلال مباراة فريقه أمام التعاون وتسبب في اهتزاز مرماه بهدف خلال اللقاء الذى أقيم مساء الخميس بالرياض ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والذي انتهى بفوز الهلال بهدفين لهدف.

حارس الهلال أعترف بمسؤوليته عن الهدف الذي دخل مرماه وقال عقب اللقاء : لا يمكن أن أتهرب من الهدف الذى سكن شباكي فقد كنت المسئول عنه ..والاعتراف بالخطأ شجاعة ..وأطلب من جماهير الهلال ن تتقبل اعتذاري وأعدهم بأن هذا الخطأ لن يتكرر .

وقدّم حارس الهلال التهنئة لجماهير الفريق ، قائلاً:"أُبارك لجماهيرنا الانتصار فهم يستحقون ذلك ، مُتابعاً: "لم نظهر بمستوى جيد خلال بداية المباراة لكن سرعان ما عدنا وحققنا الأهم بالنهاية واقتنصنا النقاط الثلاث.

وتابع المعيوف: "أتحمل هدف التعاون بنسبة 100% ..أتطلع دائماً لأن أظهر بشكل جيد مع الهلال والمنتخب..وأتعلم دائماً من أخطائي وأرغب في قيادة فريق للفوز وكذلك منتخب بلادي.

وأوضح حارس الهلال أن الفوز جيداً قبل الاستحقاقات المقبلة وأهمها مواجهة السد القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، موضحاً أن الفريق يقدم عروض جيدة بالدوري مميزة ويسير بخطى ثابتة.

وأكد أن الفريق أغلق الملف المحلي بمواجهة التعاون وبدأ التفكير في اللقاء المرتقب أمام السد القطري في البطولة الأسيوية التى يحاول الزعيم إستعادة لقبها.

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة: التعاون يستحق ركلة جزاء أمام الهلال

"دمر خطة النصر وأنهى الأزمة الكبرى".. بن نافل ينقذ الهلال من "4 كوارث"

حمل تطبيق سعودي الآن