قبل استضافة ثاني سوبر ايطالي..المملكة "قبلة" الأحداث الرياضية العالمية

تاريخ النشر: 27/09/2019
220
منذ 4 سنوات
قبل استضافة ثاني سوبر ايطالي..المملكة "قبلة" الأحداث الرياضية العالمية

من جديد تستعد المملكة العربية السعودية لأستقبال حدث كروي هام تؤكد به أنها باتت قُبلة الأحداث الكروية الهامة والتى فرضت نفسه خلال السنوات الماضية حيث يستعد ملعب جامعة الملك سعود بالرياض من استضافة مباراة السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو.

لويجي دي سيريفو، المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي كان قد كشف في تصريحات صحفية خلال يوليو أن المملكة سوف تستضيف مباراة السوبر الإيطالي للموسم الثاني على التوالي فيما خرجت تقارير إعلامية أخرى لتؤكد أن السوبر الايطالي سيُقام في ديسمبر المقبل.

المملكة باتت محط أنظار العالم بعد ان فرضت نفسها بقوة بشأن إستضافة الكثير من الأحداث الرياضية العالمية يأتي في مقدمتها سباقات فورمولا إي ومنافسات WWE ونهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة والسوبر الأيطالي وتنظيم الدورة الرباعية الدولية الودية التي جمعت الأخضر والبرازيل والأرجنتين والعراق وتوج بها السليساو.

لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين ستُحدد مصير مواجهة الهلال والوحدة المقامة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في الحادي والعشرين من الشهر نفسه ضمن مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نظير انشغال الملعب بالترتيبات لمباراة السوبر الإيطالي المنتظرة وذلك بالتنسيق بين الناديين.

وسبق أن استضاف ملعب فريق الهلال العديد من المناسبات الكبرى يأتي في أهمها لقاء المنتخب السعودي بالمنتخب البرازيلي ضمن بطولة السوبر كلاسيكو يناير الماضي، وبطولة المصارعة (كراون جول) في نوفمبر من العام الماضي.

حمل تطبيق سعودي الآن