دوري المحترفين| الوحدة يواصل تألقه مع كارينيو.. والفتح لا يزيد عن "صفر"

تاريخ النشر: 27/09/2019
276
منذ 4 سنوات
دوري المحترفين| الوحدة يواصل تألقه مع كارينيو.. والفتح لا يزيد عن "صفر"

حقق فريق الكرة بنادي الوحدة، فوزًا على الفتح بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز يوسف نياكات هدف الوحدة الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 15، وأضاف أنسيلمو الهدف الثاني في الدقيقة 90+4 من عمر المباراة.

وحقق الوحدة فوزه الثاني، تحت قيادة مديره الفني دانيال كارينيو، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير، ليكتب نهاية مرتقبة لمديره الفني فتحي الجبال.

تشكيل المباراة

الوحدة: مصطفى زغبة، فواز الصقور، ألبرتو بوتيا، حسان تمبكتي، عبد الله الزوري، أنسيلمو دي مورايس، وليد باخشوين، ماركوس غوليرمي، أيمن الخليف (مشاري القحطاني د71)، كريغ غودوين (فيصل درويش د90)، يوسف نياكات (محمد الصيعري د84)

الفتح: ماكسيم كوفال، ماتياس أجويريجاراي، اندري بينتو، علي لاجامي، توفيق بوحيمد، محمد الفهيد، علي الحسن (علي الزقعان د65)، منذر النخلي (ميشال جانوتا د66)، مروان سعدان، غوستاف ويخايم (محمد الضؤ د73)، ميتشيل تي فريدي

حمل تطبيق سعودي الآن