حملة جديدة ضد حمد الله.. فهل اللاعب بريء؟

تاريخ النشر: 28/09/2019
7703
منذ 4 سنوات
حملة جديدة ضد حمد الله.. فهل اللاعب بريء؟

لم تمر سوى أيام قليلة على أزمته مع لاعب الحزم، إلا وتعرض النجم المغربي المتألق عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، لحملة شرسة جديدة.

وحمد الله "29 سنة"، تعرض لحملة سابقة تطالب بإيقافه لمدة 6 مباريات، بعد انتشار مقاطع فيديو له، وهخو يبصق صوب لاعب الحزم، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والحملة الجديدة ضد حمد الله، جاءت بعد مباراة النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، حيث تم اتهامه بـ"التحايل" للحصول على ضربات جزاء لفريقه.

وحصل المهاجم المغربي، على كارت أصفر في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، قبل أن يكرر الأمر مرة أخرى في نهاية المباراة، إلا أن الحكم لم يخرج أي كارت ضده.

وجماهير الأندية المنافسة، طالبت بتدخل لجنة الانضباط، واتخاذ قرار ضد حمد الله، لمنع ما اسموه تحايله على حكام المباريات، بما يخل بمبدأ المنافسة الشريفة.

والسؤال.. هل تحايل حمد الله فعلًا على حكم مباراة النصر والأهلي؟

كشف المستشاران التحكيميان سمير عثمان ومحمد فودة، خلال تصريحات تلفزيونية، عن رأيهما في لقطتي حمد الله الجدليتين، خلال مواجهة الأهلي.

وأكد عثمان وفودة، أن سقوط حمد الله، داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39، جاء بعد عرقلة واضحة من مدافع النادي الأهلي.

واعتبر المستشاران، أن إنذار حمد الله، على اللقطة الذي كان يستحق فيها ضربة جزاء من الأساس، غير صحيح، وبالتالي فأن اللاعب المغربي بريء من تهمة التحايل على الحكم.

حمل تطبيق سعودي الآن