زيدان: بايرن ميونخ جعلنا نعاني.. وبنزيما لاعب عظيم

تاريخ النشر: 02/05/2018
570
منذ 6 سنوات
زيدان: بايرن ميونخ جعلنا نعاني.. وبنزيما لاعب عظيم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على سعادته الكبيرة، بعد تأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وتمكن ريال مدريد من تخطى عقبة بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي، بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بعد فوزه ذهابًا على ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف، والتعادل إيابًا بهدفين لكل فريق.

وقال زيدان في تصريحات تلفزيونية: "الوصول للنهائي أصبح عادة لريال مدريد، هذا النهائي الثالث على التوالي، قمنا بالأمور كما يجب، وعانينا بشدة خلال هذه المباراة".

وأضاف: "حاولنا المجازفة، لكن قبلنا هدفين مما جعلنا نضطرب في بعض الأوقات، لكن في النهاية أظهرنا أننا شجعان، وخضنا المباراة بروح كبيرة، وضغطنا على بايرن ميونخ في بعض الأوقات، لكن عانينا بشدة".

وتابع: "الأهم أننا لم نستسلم، ولاعبو بايرن ميونخ حاولوا الفوز، لكن تركيزنا كان عاليًا، أطوال لاعبي بايرن أتعبت الدفاع، لكن لاعبينا أظهروا رغبة كبيرة في العبور إلى النهائي".

وسجل الفرنسي كريم بنزيما هدفي ريال مدريد خلال المباراة، على الرغم من تذبذب مستواه طوال الموسم الجاري، ليمنح فريقه بطاقة العبور.

وقال زيزو عن هدفي بنزيما: "أداء بنزيما لم يكن مفاجئًا ويستحق ما قام به، إنه يتدرب بجدية تامة، وما قام به ليس غريبًا، وأنا سعيد من أجله، لقد كان جاهزًا، والهدفين سيمنحانه دفعة نفسية قوية، وأظهر أنه من اللاعبين الكبار".

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن الفريق الذي يفضل مواجهته في النهائي ما بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي فقال: "ليفربول وروما ليسا أضعف من بايرن ميونخ، ولا أريد أن أختار ما بين الفريقين، وسأشاهد المباراة غدًا لمعرفة من سنواجه".


حمل تطبيق سعودي الآن