بداية رائعة ونهاية مجهولة .. القصة الكاملة لزيدان مع رودريجيز في ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/10/2019
650
منذ 4 سنوات
بداية رائعة ونهاية مجهولة .. القصة الكاملة لزيدان مع رودريجيز في ريال مدريد

خرج لاعب ريال مدريد خاميس رودريجيز من قائمة فريقه التي تواجه كلوب بروج البلجيكي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ونقدم لكم في "سعودي سبورت" ملخصًا سريعًا لقصة اللاعب الكولومبي مع المدير الفني زين الدين زيدان، منذ أن عاد المدرب الفرنسي لتدريب الفريق:

- رفض العودة

انتهت إعارة خاميس مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث قضى هناك موسمين، وأفصح اللاعب عن رغبته بالعودة إلى صفوف الميرنجي، لكن زيدان رفض ذلك.

- البحث عن نادي

 ظل اسم رودريجيز طيلة الفترة الانتقالية الصيفية مرتبطًا بالانتقال لأندية أوروبية مختلفة، كان أبرزها نادي نابولي الإيطالي، حيث اللعب تحت قيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

- قائمة الملكي فارغة

 عانى ريال مدريد من إصابات عديدة ضربت لاعبي خط الوسط في الفريق، ورحل ماركوس يورنتي إلى الغريم أتليتكو، وانتقل داني سيبايوس إلى أرسنال الإنجليزي.

- أداء غير مقنع

 قدم صانع ألعاب الفريق فرانشيسكو إيسكو موسمًا سيئًا في 2018، وبدأت الانتقادات توجه إليه، وإلى زيدان، لنيته الاعتماد عليه أساسيًا في الموسم الحالي، دون البحث عن بديل.

- الجماهير تفوز

ضغط المدريدستا على الإدارة الفنية للفريق، من أجل الإبقاء على خاميس، ومنحه فرصة اللعب أساسيًا، في ظل الأداء الباهت الذي قدمه إيسكو وأسينسيو الموسم الماضي، وتقدم مودريتش في العمر.

- فرصة ذهبية

أصيب كل من إيسكو، وأسينسيو، وهازارد، مطلع الموسم الحالي، مما جعل زيدان يشرك خامس أساسيًا، وقدم اللاعب أداءً رائعًا مع الفريق، في المباريات الأربع الأولى في الدوري الإسباني.

- عودة فالفيردي

عاد لاعب الوسط الشاب فالفيردي للمشاركة، ليتراجع معدل دقائق مشاركة الكولومبي رودريجيز من 234 دقيقة في 3 مباريات، إلى 23 دقيقة فقط. 

وبعد خروج خاميس رودريجيز من قائمة ريال مدريد اليوم، ينتظر الجمهور المباراة المحلية القادمة أمام غرناطة، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، من أجل التأكد من مدى اقتناع زيدان باللاعب الكولومبي.  



اقرأ أيضا

ماركا: خاميس رودريجيز.. من لاعب على قائمة البيع إلى نجم كبير

أبرز نجوم ريال مدريد هذا الموسم تغيب عن قائمة مواجهة بروج الأوروبية !

حمل تطبيق سعودي الآن