أحلام برشلونة تتبخر.. خطوات جديدة من باريس سان جيرمان للحفاظ على نيمار

تاريخ النشر: 01/10/2019
378
منذ 4 سنوات
أحلام برشلونة تتبخر.. خطوات جديدة من باريس سان جيرمان للحفاظ على نيمار

ترددت أنباء فرنسية عن خطوات جديدة اتخذها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحفاظ على النجم البرازيلي نيمار، ومنعه من الانتقال إلى برشلونة الإسباني، في الفترات الانتقالية القادمة.

وتنوي إداراة النادي الباريسي، تجهيز عقد جديد لنيمار، بامتيازات خاصة، وراتب كبير، حتى يتم قطع الطريق على برشلونة، والذي حاول جاهدًا الحصول على خدمات اللاعب، في اتنقالات الصيف الماضي. 

ويحتاج نيمار إلى الشعور بالانتماء للفريق الفرنسي، كي يستطيع أن يقدم الأداء المعهود عنه، وهو ما جعل إدارة النادي تجهز له حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الحالية.

وارتبط اسم نيمار بنادي برشلونة كثيرًا خلال الفترة الماضية، للدرجة التي جعلت المدير الفني إرنستو فالفيردي غاضبًا من سؤال الصحفيين عنه في كل مؤتمر صحفي. 

وبعيدًا عن سوق الانتقالات، يقف النادي الكاتالوني مدافعًا عن نفسه في المحاكم، أمام نيمار، وذلك بعد رفع اللاعب قضية تجاه النادي، من أجل الحصول على 26 مليون يورو، رفض برشلونة سدادهم.

ويقدم نيمار موسمًا محليًا جيدًا، حيث سجل اللاعب 3 أهداف، في 4 مباريات، مع انتظار المشاركة الأوروبية، بدءًا من الجولة الثالثة من دور المجموعات.   

حمل تطبيق سعودي الآن