مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت أن الكرة لم تلمس يدي

تاريخ النشر: 02/05/2018
543
منذ 6 سنوات
مارسيلو يعترف: سأكون كاذبا إذا قلت أن الكرة لم تلمس يدي

أكد البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسباني أنه لن يكذب بخصوص لمسه للكرة بيده، في نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من العبور إلى المباراة النهائية الثالثة على التوالي، بعد الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3، بعد الفوز ذهابًا على ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل هدف، والتعادل إيابًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين لكل فريق.

وتحدث مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، عن التأهل الثالث على التوالي إلى نهائي دوري الأبطال، والرابع في المواسم الخمس الأخيرة.

وقال مارسيلو في تصريحاته: "أنا سعيد لأداء نافاس وبنزيما خلال المباراة، كرة القدم قد تكون صعبة في بعض الأحيان، يمكن أن تقدم أداء جيد وتخفق، لكنني سعيد من أجلهما".

وكشف مارسيلو عن شعوره حين لمست الكرة العرضية من جوشوا كيميتش ظهير بايرن ميونخ يده، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقال مارسيلو: "اللقطة كانت صعبة، بسبب تواجد الكثير من اللاعبين، لكن إذا قلت أن الكرة لم تلمس يدي سأكون كاذبًا، لكن لا يمكنني الحديث عن التحكيم".

وأضاف: "الحكام أخفقوا ضدنا من قبل، والآن لا يمكن أن آتي إلى هنا وأتحدث عن التحكيم مجددًا".

واختتم مارسيلو تصريحاته قائلًا: "سنخوض النهائي الرابع لنا في فترة قصيرة للغاية، وأعتقد أننا نصنع التاريخ هنا، الوصول إلى النهائي أربع مرات في خمس سنوات صعبة، والآن نحن جاهزون للتحدي".

حمل تطبيق سعودي الآن