رقم قياسي جديد لبرشلونة وسواريز عقدة الطليان وفشل جريزمان يتواصل بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/10/2019
427
منذ 4 سنوات
رقم قياسي جديد لبرشلونة وسواريز عقدة الطليان وفشل جريزمان يتواصل بدوري الأبطال

انتصر برشلونة الإسباني بصعوبة (2-1) على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في اللقاء الذي إقيم بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري أبطال إفريقيا.

ويرفع برشلونة بهذا الانتصار رصيده إلى أربعة نقاط في وصافة المجموعة السادسة، خاصة عقب تعادله في لقاء الجولة الأولى سلبيا أمام بوروسيا دورتموند.

ويتوقف عدد نقاط إنتر ميلان عند نقطة وحيدة، في الترتيب الثالث، بعد تعادله إيجابيا بهدف لمثله أمام سلافيا براج التشيكي في الجولة الأولى.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي" كالأتي: 

1- يعد هدف لاوتارو مارتينيز هو الأسرع الذي يسكن شباك برشلونة بدوري أبطال أوروبا، منذ سبتمبر عام 2011، وتحديدا الهدف الذي سجله ألكسندر باتو في شباك الفريق الكتالوني.

2- سجل لويس سواريز أكبر عدد من الأهداف له في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا، ليرفع رصيده إلى 20 هدفا في المسابقة الأوروبية الأكبر.

3- أحرز لويس سواريز ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا ضد الأندية الإيطالية، لتصبح الأكثر استقبالا للأهداف من النجم الأوروجوياني طوال مشواره في المسابقة.

4- حافظ برشلونة على رصيده خالي من أي هزائم على ملعبه بدوري أبطال أوروبا، ليتجنب الخسارة في المباراة رقم "33" له على ملعب كامب نو بتشامبيونزليج.

5- واصل أنطوان جريزمان مسلسل فشله في التسجيل بدوري أبطال أوروبا، فاَخر هدف سجله أنطوان جريزمان في دوري الأبطال كان قبل 308 يوما.

6- تعرض إنتر ميلان للخسارة الثالثة على التوالي بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

7- للمرة الأولى منذ سبتمبر عام 2016، يسجل لويس سواريز هدفين في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا.

8- منذ مايو عام 2013، لم تستقبل شباك برشلونة أكثر من هدفا واحدا على ملعب كامب نو بدوري أبطال أوروبا، طوال 32 مباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن