ماركا: لوتشو قاتل وفالفيردي نجح في تغيير مباراة.. أخيرا

تاريخ النشر: 03/10/2019
336
منذ 4 سنوات
ماركا: لوتشو قاتل وفالفيردي نجح في تغيير مباراة.. أخيرا

انتزع برشلونة فوزاً مهماً من مضيفه انتر بهدفين لهدف في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على بعض النقاط المهمة من مباراة الأربعاء في تقرير لها.

وأشارت الصحيفة المدريدية أن مدرب النادي الكتالوني إرنيستو فالفيردي نجح أخيراً في تغيير مباراة، بعد استبدال لاعب وسطه سيرجيو بوسكيتس بزميله أرتورو فيدال بعد دقائق من بداية الشوط الثاني.

وزادت شراسة البرسا في افتكاك الكرة بعد نزول فيدال، مما ساهم في قلب النتيجة من التأخر بهدف للفوز بفضل هدفين من لويس سواريز.

صحيفة "ماركا" اهتمت بالحالة الرائعة لسواريز في مباراة انتر، حيث أشادت بكونه يتمتع بميزة الحسم على الرغم من تخطيه الـ32 من العمر.

وترى الصحيفة أن عودة "لوتشو" كانت مهمة خاصة بعد مستويات مخيبة أمام بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال وغرناطة في الليجا.

وقدم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مباراة وفيرة المجهود من الناحية البدنية، لكنه لم يفيد كثيراً فنياً كما هو الحال منذ وصوله لبرشلونة على حد قول الصحيفة.

وعاد الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن للتدخل وإنقاذ البرسا مرة جديدة من رأسية لاوتارو مارتينيز الخطيرة، بعدما فعل الأمر نفسه في الجولة الأولى بالتصدي لضربة جزاء من نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس.

وظهر أنتونيو كونتي بحماسته المعهودة على الخط مع انتر، لكن هذه الحمية لم تفيد الفريق ولم تنجح في حمايته من الخسارة تكتيكياً أمام برشلونة "فالفيردي".

من ناحية انتر، تميز لاوتارو مارتينيز مع النيرادزوري بتسجيل هدف، وكان مصدر إزعاج كبير بالنسبة لأصحاب الدار خاصة في الشوط الأول، مثبتاً أنه مهاجم من الطراز الرفيع.

حمل تطبيق سعودي الآن