عين على الدوري| سييرا في "عنق الزجاجة" أمام الحزم.. ولقاء الفرصة الأخيرة للفتح

تاريخ النشر: 04/10/2019
222
منذ 4 سنوات
عين على الدوري| سييرا في "عنق الزجاجة" أمام الحزم.. ولقاء الفرصة الأخيرة للفتح

يتجدد الموعد اليوم، مع ليلة جديدة من ليالي الجولة السادسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2019/2020، عبر مباراتين يمثلا نقطة فارقة في سباقي القمة والقاع.

وتتجه الأنظار الليلة صوب لقاء الاتحاد صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط، مع الحزم التاسع في الترتيب برصيد 7 نقاط، في لقاء صعب ويساوي 6 نقاط لأي منهما، في ظل تقارب النقاط التي تفصلهما معًا .

ويمثل اللقاء "عنق زجاجة" بالنسبة إلى لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، الذي يخوض اللقاء بحثًا عن الفوز والتقدم إلى الوصافة لأول مرة هذا الموسم، ويراهن بشكل لافت على نجمه رومارينيو رأس الحربة، ومن خلفه زياد الصحفي وإيميليانو فيشيو وعبدالمحسن فلاتة .

وكان الاتحاد، نجح قبل أيام في الفوز على التعاون 2-1، في لقائهما المؤجل، واستعاد الكثير من بريقه بعد الوداع الآسيوي من دوري الأبطال، حيث أن تخطي الحزم بنجاح سيجعله يسير على الطريق الصحيح، أما الخسارة فستعيده إلى دوامة المشاكل من جديد.

* فرصة أخيرة 

وفي الوقت نفسه، تنطلق مواجهة أخرى صعبة تجمع بين الفتح صاحب المركز السادس عشر والأخير، والذي لم يحقق أي انتصار حتى الآن، مع الرائد الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

وتساوي المواجهة 6 نقاط لأي فريق منهما، فالفتح يبحث عن أول انتصار وإنعاش أماله في الهروب من شبح الهبوط، فيما يخوض الرائد المواجهة وهو يبحث عن فوز جديد يصعد به على الأقل للمركز العاشر على الأقل.

حمل تطبيق سعودي الآن