هل انتهي زمن حمد الله بالنصر؟.. الإجابة في سيناريو الموسم الماضي

تاريخ النشر: 05/10/2019
5022
منذ 4 سنوات
هل انتهي زمن حمد الله بالنصر؟.. الإجابة في سيناريو الموسم الماضي

هل انتهى زمن عبدالرزاق حمد الله في النصر؟.. سؤال بات يطرح نفسه بقوة على مستقبل النجم المغربي في تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، بعدما مرت 5 جولات من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، دون أن يسجل سوى هدف وحيد حتى الآن

وبدأ الجدل يثار عن حمد الله "29 عامًا" كثيرًا في أروقة العالمي، ويثير مخاوف الجماهير من فشله في تكرار سيناريو الموسم الماضي، حينما نجح في حسم لقب الهداف برقم قياسي 34 هدفًا.

الأرقام تشير إلى "انتهاء زمن حمد الله"، فالهدف الواحد في 5 مباريات ليس بالرقم المقبول جماهيريًا لدى العالمي، ولكن في نفس الوقت لا يوازي شيئًا في رحلة حمد الله، الذي لايزال يملك الفرصة لكتابة التاريخ حال تكراره تجربة الموسم الماضي، خلال الجولات الـ 25 المتبقية .

والمفارقة الأكبر تسجيل حمد الله مع النصر في الموسم الماضي هدف واحد فقط في أول 5 جولات، وكان في مرمي التعاون، ولم يكن مرشحًا للمنافسة على أية ألقاب، وتفوق عليه بشكل لافت أحمد موسى زميله النيجيري، الذي فرض نفسه نجمًا على العالمي في البدايات .

وتبدو كل السيناريوهات مفتوحة أمام استعادة حمد الله لبريقه، في الجولات المقبلة، خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي يراهن عليها روي فيتوريا، المدير الفني للعالمي.

اقرأ أيضا

حمد الله وأمرابط يغيبان عن معسكر النصر

3 أسابيع من الصمت .. هل تراجع حمد الله عن وعده وتم شراء صمته ؟

حمل تطبيق سعودي الآن