صدمة جديدة في كاتالونيا.. برشلونة يفقد نجومه أمام ريال مدريد

تاريخ النشر: 07/10/2019
3912
منذ 4 سنوات
صدمة جديدة في كاتالونيا.. برشلونة يفقد نجومه أمام ريال مدريد

ينتظر برشلونة، عقوبات جديدة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على خلفية الأحداث التي وقعت في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام إشبيلية، في ختام منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وسارت الأمور على أفضل ما يكون في كامب نو، في ليلة فوز النادي الكاتالوني على نظيره الأندلسي، برباعية نظيفة، حتى أشارت لوحة المباراة إلى الدقيقة 84، ونرصد لكم في سعودي الأحداث المثيرة بالتفصيل:

الدقيقة 84: يحتسب حكم المباراة ماتيو لاهوز ضربة حرة على فريق برشلونة، في منتصف الملعب، ويعترض بيكيه بطريقة غير مبررة، لا يستدعيها الموقف، عن طريق ركل الكرة بعيدًا عن لاعبي إشبيلية، والحصول على إنذار مجاني.

الدقيقة 87: ينفرد مهاجم إشبيلية بمرمى برشلونة، ويحاول المدافع رونالد أروخو إفساد المرتدة السريعة، عن طريق عرقلة المهاجم، قبل أن يدخل منطقة جزاء فريقه، ويحصل المدافع الشاب على البطاقة الحمراء المباشرة.

الدقيقة 88: كل شيء على ما يرام، وحتى الطرد لن يؤثر في نتيجة المباراة، ولكن.. يعترض ديمبيلي بطريقة غير قانونية، وعلى حسب التقارير، أهان الفرنسي حكم اللقاء قائلًا: "أنت حكم سيء جدًا"، ليحصل اللاعب على الإنذار الثاني، ثم الطرد".

ويتوقع خبراء القانون في كرة القدم الإسبانية، وفقًا للتقارير، أن يتعرض ديمبيلي للإيقاف في أكثر من مباراة، مما يعني غيابه عن كلاسيكو إسبانيا، في الوقت نفسه، يعتقد البعض أن الاتحاد الإسباني في طريقه إلى فتح باب التحقيق مع بيكيه، بعد حصوله متعمدًا على بطاقة صفراء، وهو ما يعرضه للإيقاف حال ثبوت ذلك. 

ويغيب اللاعبان عن مباراة إيبار القادمة، مما يجعل الفريق في وضع محرج، خاصة على صعيد الدفاع، حيث يبقى لانجليه مدافعًا وحيدًا في قائمة الفريق.



اقرأ أيضا

حسم الأمر.. الإصابة تضرب ريال مدريد في مقتل بكلاسيكو الأرض

رئيس برشلونة في تصريحات مثيرة: نحن أفضل من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن