"لفظ فرنسي" تسبب بأول حالة طرد في مسيرة نجم برشلونة

تاريخ النشر: 07/10/2019
1035
منذ 4 سنوات
"لفظ فرنسي" تسبب بأول حالة طرد في مسيرة نجم برشلونة

حصل الفرنسي عثمان ديمبيبلي مهاجم برشلونة، على البطاقة الحمراء الأولى في مسيرته الكروية، خلال مواجهة إشبيلية بالأمس على ملعب كامب نو، والتي إنتهت لصالح فريقه برباعية نظيفة.

وجاء طرد ديمبيلي، بعد أن تألق بشدة في المباراة، من خلال تسجيله هدفا وصناعة أخر، لتزيد الشكوك حول مدى قدرته على المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الـ 26 من أكتوبر الجاري.

وكشفت "آس" الإسبانية، أن حكم المباراة ماتيو لاهوز، كشف في التقرير الفني عن المباراة، الأسباب التي دفعته لإشهار البطاقة الحمراء لعثمان ديمبيلي، بعد لحظات قليلة من طرد زميله آراوخو.

وأوضحت أن عثمان ديمبيلي اعترض على قرار ماتيو لاهوز بطرد آراوخو، قائلا له باللغة الفرنسية "أنت سيء للغاية"، وهو ما يعد سوء سلوك من اللاعب الشاب ليحصل على البطاقة الحمراء مباشرة.

وأشارت إلى أن برشلونة سيقدم احتجاج للجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني، من أجل رفع الإيقاف المحتمل المباراتين عن عثمان ديمبيلي، أو تقليص العقوبة لمباراة على أقل تقدير.

ويستعد برشلونة على ملعب كامب نو يوم السبت (26-10-2019)، لمواجهة ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. عثمان ديمبيلي خارج برشلونة بنسبة 100%

برشلونة يحدد حجم إصابة عثمان ديمبيلي قبل قمة انتر الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن