صباحات النصر| شغل عصابات وفساد وشرط كارثي لرئاسة لجنة المسابقات

تاريخ النشر: 09/10/2019
11053
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| شغل عصابات وفساد وشرط كارثي لرئاسة لجنة المسابقات

يبدو أن تصدير الأزمات لنادي النصر، أصبح أمرا طبيعيا في ظل الاعترافات التي تخرج من مسئولي اتحاد الكرة ولجانه سواء سابقين أو حاليين.

وتفاعلت جماهير النصر، بعد التقارير التي كشفت عن اختفاء خطاب تأجيل مباراة النصر وأحد، والتصريحات التي خرجت من مسئولين سابقين في لجنة المسابقات.

وخرج عادل البطي رئيس لجنة المسابقات السابق، لينفي علمه بخطاب نقل مباراة النصر وأحد، مطالبا رئيس الهيئة بالتحقيق في الأمر.

واهتمت الجماهير بشأن هذه الأحداث، ونقلوا تصريحات عن الأزمة، بأن التويجري أكد عرض منصب رئاسة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة على المقرن، والعقيل، ولكن بشرط توقيع خطاب تأجيل مباراة النصر وأحد بتاريخ سابق.

وكتب الإعلامي علي هبه بشأن الأزمة : "قايلكم الجماعة يلعبون .. طاق طاقية .. يعرضون على أشخاص مناصب في الاتحاد السعودي من أجل التزوير، و"الطاقية" تلف وتدور فوق الطاولة.

وقال الإعلامي محمد الدويش، أن يوم نقلوا مباراة النصر غصبا عنه قالوا للنصراويين ليس تصحيون؟ .. اليوم يصحيون نيابة عن الفيصلي علشان التأجيل .. يا ما أجلتم مباريات طرفها الآخر آخر من يعلم".

وطالبت الجماهير بالتحقيق في هذه الأزمة، حيث وصفتها بالفضحية، وشغل عصابات و ضرورة معاقبة الفاسدين في الاتحاد وطرده بشكل عاجل. 






اقرأ أيضا

الكوكي بعد إقالته: ضمك مثل النصر.. والدرجة الأولى أصعب من دوري المحترفين

فيديو| كارينيو يتحرك بشكل عاجل ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن