صباحات النصر| أكشنة وصياح والفراج يطالب بسحب البيان الناري .. "مو وقته"

تاريخ النشر: 10/10/2019
1769
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| أكشنة وصياح والفراج يطالب بسحب البيان الناري .. "مو وقته"

انقسم الإعلاميون بشأن البيان الذي أصدره نادي النصر، بسبب توقيته، الذي جاء قبل مباراة هامة للمنتخب السعودي أمام سنغافورة في تصفيات آسيا، فيما وجده آخرون أن هذا ما كانت تنتظره جماهير مدرج الشمس منذ فترة من إدارة صفوان السويكت.

وكان نادي النصر قد أصدر بيانا ناريا طالب فيه برفع مستوى الأداء التحكيمي وتطبيق مبدأ العدالة والتنافس الشريف، وتطبيق تقنية الفار على جميع الأندية بمستوى واحد مع تحسينها.

وعلق الإعلامي وليد الفراج على البيان، مشيرا إلى أنه اتهم الفتح والشباب بالخشونة، ولكن توقيت نشره كان غير جيد، وماذا سيفرق لو تم نشره بعد لقاء المنتخب.

وقال الإعلامي عادل التويجري أن النصر عند اهتزاز أمورهم يلجأون للأكشنه، وسبق واعترف الرمز كحيلان بهذا الأمر، ما فيه نتائج نسوي أكشن خارج الملعب.

ونشر الإعلامي سطام الثقيل، على صفحته معلقا على البيان أن النصر افتقد هذه الضمه، مشيرا لصورة تجمع حضن بين أمرابط وأحد الحكام، موضحا أن العدل في عين الأصفر المدلل ظلم.

وأوضح تركي الغامدي أن بيان النصر ذكر بأن جوليانو كان ضحية لخشونة لاعبي الشباب في مباراة الفريقين، الحقيقة أن جوليانو لعب المباراة كاملة ولم يغادر الملعب للإصابة وتدرب بعد مباراة الشباب مع فريقه استعدادا لمباراة السد، بل أنه لعب المباراة أساسيا (بعد 3 أيام من لقاء الشباب).

اقرأ أيضا

إعلامي مدافعا عن بيان النصر بسبب الوطنية: "ابحثوا عن لاعبيكم الهاربين من المنتخب"

في بيان رسمي.. النصر يوجه 5 أسئلة نارية لاتحاد الكرة بشأن أزمة الفار

حمل تطبيق سعودي الآن