حفاوة وترحيب بـ"الزيارة التاريخية".. رسائل رائعة من نجوم المنتخب الفلسطيني للأخضر

تاريخ النشر: 11/10/2019
280
منذ 4 سنوات
حفاوة وترحيب بـ"الزيارة التاريخية".. رسائل رائعة من نجوم المنتخب الفلسطيني للأخضر

وجه لاعبو المنتخب الفلسطيني والجهاز الفني بقيادة المدرب نور الدين ولد علي، رسائل ترحيب ومودة إلى نظائرهم بالأخضر، قبل المباراة المرتقبة بتصفيات المؤهلة لأمم آسيا ومونديال 2022.

ويستضيف منتخب فلسطين، نظيره السعودي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ورحب أعضاء المنتخب الفلسطيني الأول بزيارة المنتخب السعودي إلى رام الله، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج في "المرمى".

ووصف مدرب منتخب فلسطين مواجهة المنتخب الوطني السعودي بالعرس الكروي، معربًا عن سعادته بخطوات المملكة الحثيثة لفك الحصار عن اللعب في الأراضي المحتلة والسعي وراء تكافئ الفرص ومنح الكرة الفلسطينية استقبال نجوم الأخضر.

وكانت المملكة العربية السعودية، السبب الرئيسي في كسر الحصار المفروض على الملاعب العراقية أيضًا، خلال العام الماضي، عندما خاص الأخضر مباراة ودية أمام نظيره العراقي على ملعب البصرة الدولي.

ومن جهة أخرى، أعرب عبداللطيف البهداري، كابتن المنتخب الفلسطيني، عن سعادته بتواجد الأخضر في رام الله.

ومن جانبه، وجه اللاعب عبدالله جبار رسالة شكر إلى المنتخب السعودي، قائلًا: "هذا شرف كبير، تواجدكم على أرضنا".

في سياق متصل، رحب اللاعب رامي حمادة بالأخضر، قائلًا: "نشكرهم على موافقتهم اللعب على أرضنا وفي بيتهم، وتنتظرنا أمسية كروية كبيرة".

يتصدر المنتخب الوطني السعودي الأول، ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا على أقرب منافسه منتخب سنغافورة بفارق الأهداف، بينما يحل المنتخب الفلسطيني في المرتبة الرابعة برصيد 3 نقاط، ومتأخرنًا عن أوزبكستان صاحبة المركز الثالث بفارق هدفين.

جدير بالذكر، أن السعودية تعد العامل الرئيسي في اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعضوية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إذ أجرت مفاوضات طويلة على مدى سنوات لإقناعه بضرورة الموافقة على عضوية فلسطين، لتفوز الأخيرة بدعم السعودية قبل أكثر من عقدين من الزمن.

اقرأ أيضا

مباراة للتاريخ.. تغطية إعلامية "غير مسبوقة" لقمة السعودية وفلسطين

السعودية تواجه فلسطين رسميا في رام الله

حمل تطبيق سعودي الآن