صفقتان من العيار الثقيل.. السويكت يجهز لـ"ميركاتو شتوي ناري" في النصر

تاريخ النشر: 12/10/2019
18988
منذ 4 سنوات
صفقتان من العيار الثقيل.. السويكت يجهز لـ"ميركاتو شتوي ناري" في النصر

يجهز صفوان السويكت، رئيس نادي النصر، لميركاتو شتوي ناري، لإرضاء جماهير العالمي الغاضبة من عمل مجلس الإدارة الحالي.

ويتعرض السويكت، منذ توليه رئاسة النصر في شهر يوليو الماضي، لهجوم عنيف، بسبب تراجع نتائج الفريق الأول، وعدم جلب صفقات كبرى في الميركاتو الصيفي.

وكشفت تقارير صحفية، عن دخول إدارة النصر، برئاسة السويكت، في مفاوضات مع إداراتي الشباب والفتح، للتعاقد مع نجمي الفريقين، في يناير القادم.

* الصفقة الأولى

وقدم النصر - وفقًا للتقارير -، عرضًا إلى الشباب، للتعاقد مع نجم خط الوسط عبدالمجيد الصليهم، حيث استفسر عن السعر المطلوب للتخلي عنه في الشتاء القادم.

وتُعد صفقة الصليهم في المتناول بالنسبة لإدارة النصر، خاصة أن عقد اللاعب مع الشباب ينتهي في صيف 2020، وفي حال لم يجدد لليوث، فأنه قد يرحل مجانًا.

والصليهم "25 سنة"، أحد أبناء نادي الشباب، حيث بدأ اللعب مع الفريق الأول منذ عام 2013، وخرج في تجربة احترافية لمدة 6 أشهر فقط، إلى رايو فايكانو الإسباني، من يناير إلى يونيو 2018.

وطوال مسيرته مع نادي الشباب، لعب الصليهم التي تقدر قيمته التسويقية بـ600 ألف يورو، 118 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 10 آخرين.

* الصفقة الثانية

وأشارت التقارير الصحفية، إلى تقديم إدارة النصر كذلك، عرضًا رسميًا إلى الفتح، للتعاقد مع قلب دفاعه الشاب علي لاجامي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ولفتت إلى أن العالمي، يسعى منذ الصيف الماضي، في ضم لاجامي، إلا أنه واجه رفض من إدارة الفتح في التخلي عنه، ويرغب الآن في التوصل إلى صيغة مرضية، من أجل حسن الصفقة، وتدعيم الخط الخلفي، الذي يُعاني من نقص عددي واضح.

ولاجامي "23 سنة"، بدأ مسيرته مع فريق الخليج، قبل أن ينتقل منه إلى الفتح في صيف عام 2018، والذي تألق معه بشكل واضح لينضم على إثره إلى المنتخب الوطني.

ولعب لاجامي مع الخليج 51 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، كما شارك في 22 لقاءً مع الفتح، أحرز خلالها هدف.

اقرأ أيضا

صورة| بغلف يعتذر لأسطورة النصر "أبو قلب أبيض"

اتهام مغربي خطير.. حمد الله "مصاب بالجنون" والنصر السبب !

حمل تطبيق سعودي الآن