صحيفة بيروفية تهاجم كاريلو بسبب وجوده في الهلال

تاريخ النشر: 12/10/2019
992
منذ 4 سنوات
صحيفة بيروفية تهاجم كاريلو بسبب وجوده في الهلال

تعرض الدولي البيروفي أندريه كاريلو جناح نادي الهلال، لانتقادات واسعة من الصحافة البيروفية، بسبب تراجع مستواه مع منتخب بلاده.

وشارك كاريلو في تشكيل بيرو الأساسي أمام أوروجواي في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت، وخسرها المنتخب البيروفي بهدف دون رد.

ورصد صحيفة "libero" البيروفية، تقريرًا فنيًا عن أداء كاريلو في المباراة الودية أمام أوروجواي، حيث أشارت إلى أن اللاعب الملقب بالـ "الكوبرا" عاد إلى التشكيلة الأساسية كجناح في الجهة اليمنى، وقدم بعض اللقطات الرائعة، لكنه كان يخطئ دائما في التمريرة الأخيرة.

وأضافت، أن المدير الفني لمنتخب بيرو ريكاردو جاريكا منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي، بعدما وضعه في دكة البدلاء خلال آخر مباراتين ضد كلًا من البرازيل والإكوادور، وتمكن صاحب الـ 28 عاما من إثبات قدرته الكبيرة في النواحي الهجومية ليسكت الجماهير والمنتقدين، لكنه عانى كثيرًا من الأنانية أمام المرمى في لحظات تطلبت منه اتخاذ الحلول المناسبة.

واختتمت صحيفة "libero" تقريرها، مؤكدة أن معاناة كاريلو أمام المرمى وعدم اتخاذه القرار المناسب أمام أوروجواي، يرجع إلى استمراره مع الهلال السعودي، وقد أدى هذا القرار لإنخفاض مستواه وإظهار العديد من نقاط الضعف لكاريلو مع منتخب بيرو، الأمر الذي أدى إلى استبداله في الدقيقة 78، حيث انتهت فرصته من أجل إثبات أن وصوله إلى الهلال كان هو القرار المناسب للحفاظ على مستواه، حيث يجب على جاريكا أن يتخذ القرار المناسب بشأن "الكوبرا" ولا يشير الوضع الحالي إلى مستقبل مطمئن للاعب.

يذكر أن نادي الهلال كان قد تعاقد مع كاريلو بصورة نهائية مطلع الموسم الحالي، قادما من نادي بنفيكا البرتغالي.

حمل تطبيق سعودي الآن