هل أصبح رحيل أحمد موسى عن النصر "حلا"؟.. النسر النيجيري "فقد ظله"

تاريخ النشر: 12/10/2019
1170
منذ 4 سنوات
هل أصبح رحيل أحمد موسى عن النصر "حلا"؟.. النسر النيجيري "فقد ظله"

متي يعود أحمد موسى إلى مستواه؟ سؤال بات حديث الصباح والمساء داخل نادي النصر وجماهير العالمي بعد الخبر الجديد الذي انتشر عن انتظام نجم الفريق الأول لكرة القدم في برنامج علاجي جديد للتعافي من الإصابة على أمل المشاركة برفقة الفريق في لقاءه مع الرائد في الجولة السابعة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبات أحمد موسى يمثل لغزًا جماهيريًا كبيرًا بعدما مرت 6 جولات من عمر الدوري هذا الموسم – ثاني مواسمه مع النصر – دون أن يقدم المنتظر منه ويكثر تردده على غرف العلاج.

وخلال 5 مباريات للنصر في الموسم الجاري حتي الآن لم يظهر أحمد موسى بأي هدف، في نفس الوقت لم يكن النجم الأبرز في تشكيلة العالمي عند التتويج بطلا للدوري في الموسم الماضي وسجل 7 أهداف فقط وسحب منه البساط بشكل لافت عبدالرزاق حمد الله وجوليانو وأخرين وسط غضب من جانب الجماهير خاصة وأن موسي يعد الصفقة الأغلي في تاريخ النصر والذي أنفق 15 مليون يورو لشراءه.

وبدأ الحديث يتردد عن إمكانية رحيل أحمد موسى عن النصر إذا استمر عدم تأقلمه في العالمي خلال يناير المقبل عند بدء الميركاتو الشتوي ولو على سبيل الإعارة لنادي أخر أملا في استعادته لبريقه القديم.

ولم يقدم أحمد موسى المستوي المنتظر منه حينما شارك برفقة منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في مصر والتي حل فيها النسور الخضر في المركز الثالث ونالوا الميدالية البرونزية.

اقرأ أيضا

بسبب موسى وآدم.. إدارة النصر تدرس الاستغناء عن الجهاز الطبي

النصر يكشف أسباب تدهور الفريق.. وموعد عودة أحمد موسى

حمل تطبيق سعودي الآن