وعود على الورق.. المحمدي يشعل فتيل أزمة داخل الأهلي بسبب جروس

تاريخ النشر: 13/10/2019
18660
منذ 4 سنوات
وعود على الورق.. المحمدي يشعل فتيل أزمة داخل الأهلي بسبب جروس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن حالة من التذمر والارتباك بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد اقتراب المدرب السويسري كريستیان جروس من تولي قيادة "الراقي".

وأكد الإعلامي وليد الفراج، أمس السبت، أن إدارة الأهلي وقعت رسميًا مع كرستيان جروس للمرة الثالثة وستكون أولى مبارياته أمام الحزم في الجولة الثامنة.

ورحل جروس عن نادي الزمالك، بعدما حقق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مع الفارس الأبيض، بعد حالة من الشد والجذب ومناوشات مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وسادت حالة من التذمر على المدرب الوطني صالح المحمدي القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأهلاوي خلفًا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لعدم بقاءه على رأس الجهاز الفني للأهلي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشارت المصادر، أن المحمدي قد تلقى وعد سابق من الأمیر منصور بن مشعل المشرف العام على فريق الكرة بالنادي باستمراره في منصبه عتى ختام الموسم، إلا أن التعاقد مع المدرب السويسري ذهب بآماله في البقاء كمدير فني.

ويملك جروس خبرة التدريب في الدوري السعودي، حيث قدم المدرب السويسري مع الأهلي موسمين تاريخيين، نجح في تحقيق 3 ألقاب (الدوري – كأس الملك – كأس ولي العهد)، فضلًا عن أرقامه القياسية الكبيرة في الفوز بــ51 مباراة متتالية في الدوري من أصل 52 مواجهة، والتي استمرت لمدة 521 يوم منذ توليه تدريب الفريق الجداوي.

حمل تطبيق سعودي الآن