النصر يقترب من خطف "الصفقة الحلم"

تاريخ النشر: 14/10/2019
20437
منذ 4 سنوات
النصر يقترب من خطف "الصفقة الحلم"

كشفت تقارير صحفية، عن تجديد مجلس إدارة نادي النصر، مفاوضاته مع أحد أهدافه القديمة، لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

والنصر بدأ الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، بشكل متذبذب، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 6 جولات مع مباراة مؤجلة.

وأشارت التقارير، إلى أن النصر، قدم عرضًا جديدًا إلى نادي الاتفاق، للتعاقد مع جناحه الدولي محمد الكويكبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت أن مسئولي النصر، زادوا من عرضهم المالي الذين قدموه في الصيف الماضي، في محاولة لإقناع إدارة الاتفاق، على التخلي عن الكويكبي.

* موقف الاتفاق..

ووفقًا لآخر الأنباء، فإن إدارة النصر، تفكر في التخلي عن الكويكبي، في ظل زيادة النصر، عرضه المالي، من أجل الاستفادة من قيمة صفقته، في ضم لاعبين جدد.

وترى إدارة الاتفاق، أن الفريق الحالي، يحتاج لأكثر من صفقة في الميركاتو الشتوي، من أجل تطوير الأداء، حيث بدأ بشكل سيء للغاية جعلته يحتل المركز الثاني عشر.

* محمد الكويكبي..

والكويكبي البالغ من العمر 24 سنة، والتي تبلغ قيمته السوقية أكثر من مليون يورو، بدأ مسيرته الكروية مع فريق العروبة، قبل الانتقال إلى الاتفاق في صيف 2016.

ومع العروبة، لعب الكويكبي 19 مباراة، سجل خلالها هدف وصنع آخر، في الوقت الذي شارك فيه في 76 لقاءً، أحرز فيها 18 هدفًا وصنع 8 آخرين.

وعانى الكويكبي من إصابة أبعدته عن مباريات الاتفاق، في بداية الموسم الحالي، حيث اكتفى باللعب في مباراتين، صنع خلالها هدف وحيد فقط.

جدير بالذكر أن بعض المسئولين في النصر، كشفوا بأن الاتفاق طالب بمبلغ 45 مليون ريال، في الصيف، للتخلي عن الكويكبي، لينسحب العالمي من الصفقة.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يصدم النصر بسبب مهاجمه السابق !

الصائغ: حمد الله تفرغ للتمثيل مع النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن