كيف تقوم إدارة السويكت بـ"تطفيش" نجم النصر.. تسريب جديد

تاريخ النشر: 14/10/2019
2258
منذ 4 سنوات
كيف تقوم إدارة السويكت بـ"تطفيش" نجم النصر.. تسريب جديد

لا يزال مستقبل النجم النيجيري أحمد موسى، غامضًا داخل فريق النصر، في ظل تضارب الأنباء بشأن رحيله في يناير أو بفاءه حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير.

وموسى الذي احتفل اليوم الإثنين، بعيد ميلاده السابع والعشرون، انتقل إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي، حيث شارك في 29 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 8 آخرين.

وكشف سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف النصر المعارض لإدارة صفوان السويكت، عن ممارسات مجلس العالمي ضد موسى، للتخلص منه في الشتاء القادم.

وأشار آل مغني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن إدارة السويكت، تقوم بالضغط على النجم النيجيري، عن طريق إخبارها إياه بأنها تتلقى عروض باستمر من أجله.

وشدد عضو شرف النصر، على أن هذا ليس كل ما تقوم به إدارة السويكت فقط، بل تخبر موسى أيضًا بأن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول، لا يريده، وتظهر هذا للجمهور، من أجل تسهيل من عملية خروجه.

جدير بالذكر أن بعض التقارير التركية، كشفت عن توجيه أحمد موسى، رسالة إلى أحد أصدقائه اللاعبين في فريق طرابزون سبور، يخبره فيها بضرورة الضغط على فريقه من أجل التعاقد معه في الشتاء، لأن مسيرته الكروية في النصر أصبحت في خطر.

يذكر أن لاعبي النصر والجهازين الفني والإداري، أقاموا احتفالية لأحمد موسى، بمناسبة عيد ميلاده، وذلك على هامش التدريبات الجماعية، مساء الإثنين، ما يدل على العلاقة القوية معه داخل قلعة العالمي.


اقرأ أيضا

هل أصبح رحيل أحمد موسى عن النصر "حلا"؟.. النسر النيجيري "فقد ظله"

إعلامي يكشف حقيقة رحيل أحمد موسى عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن