صحيفة مكسيكية: عرض أمريكي يهدد مفاوضات الأهلي مع ألونسو رغم "الراتب الخيالي"

تاريخ النشر: 15/10/2019
705
منذ 4 سنوات
صحيفة مكسيكية: عرض أمريكي يهدد مفاوضات الأهلي مع ألونسو رغم "الراتب الخيالي"

أكدت تقارير إعلامية مكسيكية عن حسم النادي الأهلي تعاقده مع الأورجواياني دييجو ألونسو المدير الفني المقال من تدريب فريق مونتنيري.

وكان الأهلي قد اقترب من إنهاء التفاوض وحسم التعاقد مع السويسري كريستيان جروس لخلافة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش في تدريب الفريق، إلا أن المدير الفني الحاصل على 4 بطولات مع قلعة الكؤوس، غادر إلى بلاده فجأة دون التوقيع الرسمي على العقود.

وأشارت "telediario" أن الأهلي حسم تعاقده مع ألونسو، وسيلتقي مع دجانيني تفاريس مهاجم الفريق، الذي خاض تجربة احترافية سابقة في الدوري المكسيكي.

وتابعت، نقلا عن الصحفي باتريك ميهانن أن ألونسو، سيتقاضى راتبا سنويا قدره 1.8 مليون يورو، وذلك من أجل الحصول على لقب دوري أبطال آسيا، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في الموسم الجديد.

وأضافت أن المدرب الأورجواياني، تلقى عرضا بعد إقالته من تدريب الفريق المكسيكي، للإشراف الفني على أحد الأندية في الدوري الأمريكي، وهو ما يهدد رحيله إلى السعودية رغم الراتب الخيالي الذي تم عرضه عليه للإشراف الفني على الأهلي.

يذكر أن الأهلي أقال الكرواتي برانكو من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية، وكلف الوطني صالح المحمدي بالإشراف الفني على الفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، ونجح في تقديم مستوى مميز، حيث فاز في لقائين أمام الفتح والفيحاء وتعادل سلبيا أمام النصر حامل لقب الدوري في نسخته الاستثنائية.

اقرأ أيضا

تطور جديد.. الأهلي يمنح جروس فرصة أخيرة

مفاجأة .. ألونسو يقترب من تدريب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن