برشلونة يوجه صدمة مدوية إلى نيمار

تاريخ النشر: 15/10/2019
1924
منذ 4 سنوات
برشلونة يوجه صدمة مدوية إلى نيمار

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، عاد مسلسل نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ومفاوضات برشلونة معه مرة أخرى، من أجل تلبيه رغبته في العودة إلى ملعب كامب نو بعد موسمين فقط من الرحيل إلى عاصمة الأمراء.

وشهد موسم الانتقالات الصيفية، منافسات صعبة بين برشلونة وباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع نيمار، بعد خروج اللاعب والتأكيد على رغبته في الرحيل.

وكشفت "موندو ديبورتيفو" أن هناك عدة أسباب ستمنع برشلونة من العودة إلى التفاوض مع باريس مرة أخرى من أجل نيمار، في مقدمتها الجوهرة آنسو فاتي، الذي يقدم مستوى مميز مع الفريق حاليا، دفع إدارة النادي لتعديل عقده وزيادة قيمة الشرط الجزائي، خوفا من رحيله.

وتابعت أن فاتي يشارك مع برشلونة في نفس المركز الذي يلعب فيه نيمار، وبالتالي سيكون من الصعوبة الاستغناء عن خدمات آنسو في الجناح الأيسر.

وأضافت الصحيفة أن إصابات نيمار الكثيرة، ستعقد عودته إلى برشلونة، خاصة بعد الكشف عن غيابه المحتمل لـ 4 أسابيع بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب البرازيل.

وأردفت أن اهتمام برشلونة في الميركاتو الشتوي، سيكون من أجل تدعيم المركز رقم 9، بلاعب قادر على تقديم المزيد برفقة لويس سواريز الذي سيبلغ الـ 33 عاما في يناير القادم.

واختتمت أن انتخابات النادي القادمة ستكون بعد عام تقريبا، وهو ما يجعل المجلس الحالي في موقف محرج بشأن التعاقد مع نيمار، خاصة أمام الجماهير الرافضة لإتمام الصفقة، وهو ما سيؤثر عليهم بالسلب حال استئناف المفاوضات.

اقرأ أيضا

تصريح مثير.. نجم ليفربول يكشف رأيه في انتقال نيمار إلى برشلونة

صدمة لباريس سان جيرمان.. تعرف على مدة غياب نيمار عن الملاعب

حمل تطبيق سعودي الآن